بخدعة «نقل التليفزيون».. شقيقان خدرا «صبي» لسرقة التوكتوك ملكه ببولاق الدكرور

السبت 25 فبراير 2023 | 07:58 مساءً
المتهمان
المتهمان
كتب : محمد حسن

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمناً قيام أحد الأشخاص باستيقاف (أحد الصبية سائق مركبة "توك توك") والاستيلاء على مركبة "التوك توك" قيادته.

بالفحص أمكن تحديد المجني عليه وباستدعائه أفاد بأنه حال سيره بدائرة قسم شرطة المرج استوقفه أحد الأشخاص واصطحبه إلى منطقة بولاق الدكرور بالجيزة، وطلب منه مساعدته في نقل "تليفزيون" إلى مركبة "التوك توك" وحال دخول المجني عليه الشقة فقد الوعى وفوجئ بأنه ملقى بدائرة مركز شرطة أوسيم وتم نقله للمستشفى بمعرفة الأهالي وتبين سرقة مركبة "التوك توك".لا

وبتكثيف التحريات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (أحد الأشخاص ، شقيقه "لاحدهما معلومات جنائية" - مقيمان بمحافظة الجيزة).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة وأقرا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص في سرقة مركبات "التوك توك" بأسلوب التخدير.

وأضاف أحدهما أنه عقب دخول المجنى عليه للشقة المشار إليها قدموا له مأكولات بها "أقراص منومة" لتخديره إلى أن فقد وعيه وقاما بالتخلص منه بمكان العثور عليه، والاستيلاء على المركبة وبيعها لأحد الأشخاص "تم ضبطه" وبحوزته مركبة "التوك توك" المستولى عليها.

وبمواجهته أقر بشرائه مركبة "التوك توك" وأفاد بعدم علمه كونها من متحصلات واقعة سرقة، كما تم بإرشادهما ضبط المادة المخدرة المستخدمة في إرتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.