رمضان 2023.. دينا الشربيني تتزوج مرتين في "كامل العدد"

الجمعة 24 فبراير 2023 | 11:27 صباحاً
دينا الشربيني
دينا الشربيني
كتب : نهى أحمد

بدأت دينا الشربيني تصوير مسلسلها الجديد والذي يحمل اسم "كامل العدد" والمقرر عرضة في سباق المارثون الرمضاني 2023.

 

ويتكون المسلسل من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، وتناقش من خلاله العديد من القضايا، أبرزها خطورة السوشيال ميديا، وحكم المجتمع على المرأة التي تتزوج مرة ثانية بعد طلاقها.

ويشارك دينا في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم شريف سلامة، وإسعاد يونس، وتميم عبده، ومصطفي درويش، وآية سماحة، وجيهان الشماشرجي، وأحمد جمال سعيد، وسمر علام، وعمرو جمال، وهو من تأليف يسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوى.

ويعتبر مسلسل "كامل العدد" هو العمل الذي جمع دينا الشربيني بآية سماحة للمرة الثانية، حيث قدما معًا من قبل مسلسل مليكة الذي قدمته دينا الشربيني في عام 2018، وكان هذا المسلسل هو أول بطولة مطلقة لدينا الشربيني.

ويُذكر أن دينا الشربيني حققت نجاحًا جماهيريًا واسعًا بمسلسلاتها الرمضانية وكان من أبرزها مسلسل "زي الشمس" الذي الذي حقق نجاحًا كبيرًا وتصدر المركز الأول في استفتاءات رمضان كـأفضل مسلسل، وحصلت دينا الشربيني وقتها على أفضل ممثلة في عدة مهرجانات، وأيضًا مسلسل لعبة النسيان، وقصر النيل وغيرهم.

وتصور دينا الشربيني فيلم شقو ويضم الفيلم العديد من الفنانين منهم، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عمرو يوسف، يسرا، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.