بعد تصريحاتها عن مواصفات فتى أحلامها تعرف علي عدد زيجات "نادية الجندي"

الاثنين 20 فبراير 2023 | 11:11 مساءً
نادية الجندي
نادية الجندي
كتب : نهى أحمد

تصدرت الفنانة الكبيرة "نادية الجندي" محركات البحث علي مواقع التواصل المختلفة بعد ظهورها إعلاميا، وحديثها عن مواصفات فتى أحلامها.

وكشفت نادية الجندي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الستات مع  مقدمتي البرنامج  الإعلامياتان  مفيدة شيحة وسهير جودة والذي يذاع عبر شاشة النهار، إن هناك مواصفات محددة في فتى أحلامها والرجل الذي يستطع أن يسرق قلبها وتستكمل سنوات عمرها برفقته خلال الفترة المقبلة.

قائلة: "والله لو السينما وحب حياتي حصلت عليهم في وقت واحد ده يبقي شئ كويس جدا، وعاوزاه يكون ابن حلال بمعني ابن حلال، أحس بسند، راجل مقدر قيمتك، حنون، وأشعر معاه بالأمان، راجل بجد في حياتك".

و

زيجات نادية الجندي

سبق وتزوجت نادية الجندي مرتين، الزوج الأول كان الفنان الراحل عماد حمدي، والزوج الثاني المنتج محمد مختار.

زواج نادية الجندي وعماد حمدي

وقد حظى زواج نادية الجندي وعماد حمدي باهتمام الصحافة وقتها لفارق السن الكبير بينهما، وبدأت القصة بعد مشاركة نادية الجندي لعماد حمدي بطولة فيلمه "زوجة من الشارع" مما جعله يفكر في الزواج مجددا لشعوره المرير بالوحدة.

 تردد اسم نادية الجندي خلال التحضير للفيلم على مسامع عماد حمدي باعتبارها فنانة شابة وموهوبة جديدة، وعندما رآها، انجذب إليها ولم يهتم بفارق السن بينهم.

ونقلا عن مذكرات عماد حمدي بحكم المشاهد المشتركة التي جمعت بينهما، كان عماد حريصاً على توجيه النصائح لنادية الجندي ، فزاد اقترابهما من بعضهما، وتعلقت هي به أيضا رغم فارق السن بينهما، وبدأت بينهما قصة حب من نظرات وجلسات عمل طويلة، تحولت تدريجياً إلى دخول كل شخص منهما في حياة الآخر بشكل كبير.

ووصفت نادية الجندي  في تصريحات لاحقاً لها عن سبب زواجها من عماد حمدي قالت:" بأنها وجدت الأب والحبيب الذي نجح في احتوائها وعوضها عن غياب والدها، فيما شعر عماد بأنه وجد الحب الذي يعيده إلى أيام الشباب والصبا مع فتاة مليئة بالحيوية والنشاط".

و

أسباب طلاق نادية الجندي وعماد حمدي

وجد في مذكرات حمدي سبب طلاقه من نادية الجندي قائلا: "رغم أنني عشت معها أطول فترة زواج 13 عاماً، فإن العمر الافتراضي لحياتنا الزوجية انتهى قبل انفصالنا بوقت طويل، وبقي الأمر ممكناً حتى جاءت اللحظة التي أصبحنا فيها غير قادرين على التحمل أو الانتظار، فأخذت حقيبة فيها بعض ملابسي وتركت منزل الزوجية متجهاً إلى منزل شقيقي".

بقي عماد حمدي في منزل شقيقه ستة أيام لم يخرج منه، ولم يتواصل مع أحد حتى مع نادية الجندي التي كانت لا تزال زوجته. خرج في اليوم السادس متجهاً إلى مكتب المأذون في الزمالك.

و

 زواج نادية الجندي ومحمد مختار

وكانت الزيجة الثانية و الأخيرة لنادية من المنتج محمد مختار، الذي عمل قبل لقائه بها في السلك الدبلوماسي، وأخبرها برغبته في دخول مجال الإنتاج السينمائي، وعرض عليها رواية "الباطنية" وعُرض الفيلم عام 1980.

لم يكن الفيلم الأخير الذي أنتجه مختار لنادية الجندي، بل أنتج لها "وكالة البلح" عام 1982، وكان نتيجة هذا التعاون الإعلان عن شراكة حياتية، إذ تم الزواج بينهما في منتصف الثمانينيات وانفصلا بعد زواج استمر 20 عامًا.

و

أسباب طلاق نادية الجندي ومحمد مختار

قالت نادية الجندي: "السبب فني، هناك أشخاص أقنعوا مختار بالتمثيل في وقت كان اسمه علامة في مجال الإنتاج، وكنت معترضة على هذا الأمر لأن ليس لديه ملكة التمثيل، حدثت بيننا مشكلات في تلك الفترة، وتم الانفصال بهدوء".

وأوضحت أنها لا تتذكر من طلب الطلاق وقتها، ولكنهما بعد الانفصال حرصا على عدم مهاجمة بعضهما نهائيا أو أن يتحدث أي منهما بسوء عن الآخر، وهو ما تسبب في استمرار العلاقة الطيبة بينهما .

و