عماد إسماعيل ضيف شرف في "الكتيبة 101" خلال السباق الرمضاني 2023 | خاص

الاحد 19 فبراير 2023 | 09:57 صباحاً
الفنان عماد إسماعيل
الفنان عماد إسماعيل
كتب : إيناس العيسوي

يشارك الفنان عماد إسماعيل، كضيف شرف في مسلسل "الكتيبة 101" والذي سيتم عرضه ضمن السباق الرمضاني، والمسلسل بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، أحمد عبد الله محمود، محمود حجازي، الطفل منذر مهران، وليد فواز، أحمد صلاح حسني، ومن المفترض أن يشارك في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف أيضًا، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

وقال الفنان عماد إسماعيل في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم": تحمست بشدة لمشاركتي كضيف شرف في مسلسل "الكتيبة 101" لأن الدور مختلف لم أقدمه من قبل.

واضاف "إسماعيل": أنتهي الفترة الحالية من تصوير فيلم "قصة الخريف"، والذي يُعد أول تجربة لي كفيلم روائي طويل، وهو من إخراج كريم مكرم، ويشاركني في بطولة العمل مجموعة من النجوم منهم يوسف عثمان، الفيلم يدور حول خمسة أشخاص يُعانون من مرض خطير، والفيلم يندرج تحت مُسمّى الفيلم المستقل، ونحن نسعى للمشاركة به عقب الانتهاء من تصويره في مهرجانات دولية مناسبة لطبيعة الفيلم.

الجدير بالذكر أن الفنان عماد إسماعيل ضمن أبطال العرض المسرحي "تشارلي تشابلين"، والذي يُعرض كل جمعة بداية من الجمعة السابع عشر من فبراير الحالي على مسرح تياترو، وهو من بطولة محمد فهيم ونور قدري ود. أيمن الشيوي وداليا الجندي وتأليف د. مدحت العدل وإخراج أحمد البوهي.