‏تشافي: فخور باللاعبين لأننا قدمنا كل شيء

الخميس 16 فبراير 2023 | 11:10 مساءً
تشافي من المؤتمر
تشافي من المؤتمر
كتب : حسن الشريف

تحدث تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة عقب تعادل مع مانشستر يونايتد بهدفين لكل فريق في ذهاب مباريات خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوربي. 

وقال تشافي:‏" لا نحب ابدًا التعادل لأننا البارسا،مانشستر يونايتد خصم صعب واحد افضل الفرق في اوروبا ولديهم مدرب رائع، الكثافة ايضًا. سيطرنا خلال مجريات كبيرة من المُباراة ."

وتابع:" اليوم سقط بيدري للأسف، لهذا السبب يتعين علينا التناوب مع اللاعبين الذين يلعبون كل شيء تقريبًا لتجنب الإصابات، اليوم كان كل من جوردي ألبا وماركوس جيدين جدًا ضد فريق قوي جدًا."

تشافي

وأضاف:" مع أراوخو أردنا مفاجأتهم،كنا نعلم أن مفتاح قلب الدفاع هو تحديد موعد تمرير الكرة، ولهذا السبب وضعنا جول وماركوس ألونسو هناك. تغيراتنا كانت لنغير في أنفسنا وليس من أجل مواجهة يونايتد."

وأكمل:"‏ فخور باللاعبين لأننا قدمنا كل شيء."

وواصل: " لقطة لمسة اليد هي ضربة جزاء بالتأكيد، لا أعرف ماذا أفعل ليصفر الحكم لنا، كانت واضحة جداً. بالنسبة لي لا أصدق أنهم لم يحسبوا ضربة جزاء."

وعند سواله عن قضية التحكيم رد:"‏‏ سأعود لبيان النادي، لن أرغب أبدًا في الفوز عن طريق الغش ، سأعود حقًا إلى المنزل، ما نفوز به يجب أن يكون على أرض الملعب  وليس خارج الملعب أبدًا."

وواصل:" إذا قال تين هاج إنهم يستحقون أربعة أهداف فأنا أحترم ذلك، لقد تمكنا أيضًا من تسجيل المزيد،وفي النهاية بقي لدي شعور بأنه لدينا فرصة للفوز على فريق متميز."

وأختتم:‏" لقد غيرت رافينها لأننا بحاجة لأشخاص جدد في المباراة، كلهم ​​يستحقون الفرص،كنا بحاجة إلى الشدة والضغط العالي وهذا شيء يقدمه لنا فيران توريس."

اقرأ أيضا