تعرف على فريق ميسي الجديد

ميسي قريب من الإنضمام لهذا النادي

الخميس 16 فبراير 2023 | 07:53 مساءً
ميسي
ميسي
كتب : يوسف أيمن

يريد ليو ميسي الأسطورة الأرجنتينية وأفضل لاعب في التاريخ وأسطورة برشلونة ولاعب باريس سان جيرمان الحالي إنهاء مسيرته بسعادة وراحة بال واللعب بمتعة بعدما حقق كل بطولات وجوائز كرة القدم الجماعية والفردية أخرها الفوز بكأس العالم التي كانت لطالما كانت عصية عليه ولكن في النهاية استطاع التتويج بها في كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في قطر.

ولا يشعر البرغوث الأرجنيتني بالسعادة مع باريس سان جيرمان حيث يواجه إنتقادات غير مبررة من الجمهور الباريسي كما أنه لايشعر بالتقدير الكافي مع الفريق الباريسي.

وعائلة ميسي أيضاً لا تشعر بالسعادة بالعيش في مدينة باريس ويريدون تغيير الأجواء .

وجهة ليوينل ميسي المقبلة

وعلى حسب التقرير الذي نشرته القناة الفضائية العربية فإن ميسي بات قريباً من التوقيع مع فريق إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه النجم الإنجليزي السابق دافيد بيكهام .

وتعتبر مدينة ميامي هى المدينة المفضلة للاتينيين لذلك يفضل ليو ميسي وعائلته الإنتقال للعيش في مدينة ميامي الأمريكية .

وينتهي عقد ميسي بنهاية هذا الموسم مع وجود خيار للتجديد عام إضافي  إلا أن النجم الأرجنيتيني لايحبذ  تفعيل هذا الخيار .

وسوف يكون هذا الصيف هو صيف مشتعل بالنسبة للأسطورة الأرجنتينية حيث سيكون هناك صراع كبير عليه للتعاقد معه من بعض الأندية وأبرزها الهلال السعودي الذي يريد أن يعادل كافة النصر السعودي بضمه لأسطورة عالمية كما فعل النصر وضم كريستيانو رونالدو.

أيضاً ترغب أندية مانشيستر سيتي وتشيلسي بضم ميسي , ويريد لابورتا رئيس برشلونة الحالي التكفير عن ذنبه بترك ميسي يرحل إلى باريس وإستعادته مرة أخرى وجعله يعتزل في النادي الذي ترعرع فيه وهو النادي الكتالوني برشلونة.