كلوب يكشف السبب الوحيد يجعله يعصي جماهير ليفربول

كلوب يتغزل بلاعب وسط ليفربول

الثلاثاء 14 فبراير 2023 | 09:55 مساءً
كلوب
كلوب
كتب : يوسف أيمن

فاز أمس فريق ليفربول على نظيره إيفرتون في ديربي الميرسيسايد بهدفين مقابل لا شيء أحرزهما نجمنا المصري العربي محمد والنجم الهولندي جابكو.

وعبر يورجن كلوب عن سعادته وإرتياحه عقب هذا الفوز الذي أتى بعد سلسلة من الهزائم والتعادلات والفوز النادر منذ بداية عام 2023 حيث قال لقناة سكاا تنسى الأجواء كانت رائعة والجماهير قدموا ملحمة رائعة أنا أحبهم للغاية , و رد فعل الأولاد اليوم كان جميل , فرضنا إسلوب لعبنا ولعبنا كرتنا التي نرديها وليست كرتهم التي يريدونها .

وأضاف قائلاً :- كنا صبورين وإستحوذنا على الكرة وهاجمنا من الأطراف لعبنا في ظهر دفاعهم أعجبني التعاون بين الأولاد الجميع لعب بروح عالية وتوجنا هذا العمل بهدفين رائعين.

 وواصل قائلاً :- الليلة كنا هناك ويجب أن نترك علامة لأدائنا إستحوذنا على اللقاء بنسبة 70% والهدفين كانا من هجمتين مرتدتين ياله من أمر رائع.

وعن إحتفاله الشهير مع الجمهور رد قائلاً :- 

هناك سعادة وفرحة كبيرة مر هذا النادي عبر تاريخه بلحظات صعبة كثيرة ولكن نستطيع دائماً تجاوزها , سأفعل أي شيء يطلبه مني الجمهور بإستثناء خلع ملابسي.

وعن أداء الإسباني ستيفان باسيتيتش رد قائلاً :- 

جميع اللاعبين قدموا أداء ممتاز ولكن ستيفان تألق نحن سعداء به إنه فتى ذكي وهادىء لعب في مركز جديد عليه وهو رقم 8 وسألته عما إذا كان أعجبه الأمر قال نعم جداً , يالها من قصة جميلة.