بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة ليفربول أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

ليفربول و إيفرتون

الاثنين 13 فبراير 2023 | 05:13 مساءً
ليفربول و إيفرتون
ليفربول و إيفرتون
كتب : بلدنا اليوم

تقدم لكم شبكة أخبار "بلدنا اليوم" بث مباشر مباراة ليفربول أمام إيفرتون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وتغطية كاملة للقاء.

يشهد ملعب أنفيلد معقل ليفربول، اليوم الإثنين، مواجهة ديربي الميرسيسايد بين ليفربول و إيفرتون في ختام الجولة الـ 23 للدوري الإنجليزي الممتاز بين ليفربول وإيفرتون.

ويسعى ليفربول للعودة إلى طريق الانتصارات على حساب الجار والعدو اللدود في مدينة ليفربول واستعادة الثقة من جديد هذا الموسم وتحقيق الفوز الأول في عام 2023 في مسابقة الدوري والثاني في 2023 بكافة المسابقات.

بينما يريد إيفرتون استمرار الدفعة المعنوية مع المدرب الجديد شون دايتش والذي ساهم في تحقيق الفوز الأول مع أول مباراة على حساب أرسنال المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين ليفربول وإيفرتون وأقيمت على ملعب جوديسون بارك وقتها، وكان إيفرتون قد سجل هدفا عن طريق كونور كوادي وألغي بداعي التسلل.

تاريخ مواجهات ليفربول وإيفرتون

وعلى مدار تاريخ مواجهات ليفربول وإيفرتون أقيمت 240 مباراة تاريخيا وفاز الريدز في 97 لقاء مقابل 79 انتصار لصالح إيفرتون، وكان التعادل حاضرا في 67 مباراة سابقة.

أما في الدوري الإنجليزي فأقيمت 61 مباراة من قبل بين ليفربول وإيفرتون، وفاز الريدز في 26 مواجهة من قبل وكان التعادل حاضرا في 25 لقاء وفاز إيفرتون في 10 مباريات.

سجل الريدز 85 هدفا في مرمى إيفرتون واستقبل 53 هدفا من أقدام ورؤوس لاعبي إيفرتون، وشهدت مباريات الفريقين إشهار 245 بطاقة صفراء في الدوري الإنجليزي، وحصل لاعبو الريدز على 104 بطاقة صفراء مقابل 141 بطاقة صفراء للاعبي إيفرتون.

وكانت حالات الطرد في مباريات ديربي الميرسيسايد بالدوري الإنجليزي 22 وكانت هناك 7 بطاقات لصالح ليفربول مقابل 15 بطاقة حمراء من نصيب إيفرتون.

يعتبر آيان راش لاعب ليفربول السابق هو الهداف التاريخي لديربي الميرسيسايد برصيد 20 هدفا ويأتي ستيفن جيرارد ثانيا وسجل 10 أهداف.

و تحصل مجموعة قنوات بي إن سبورت حقوق إذاعة الدوري الإنجليزي ، و تنطلق مباراة ليفربول أمام إيفرتون عبر قناة bien sport premium 1 .

و ينطلق البث مع انطلاق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا