رنا رئيس تؤدي مناسك العمرة تزامنا مع ذكرى رحيل والدها

الاحد 12 فبراير 2023 | 08:46 مساءً
رنا رئيس
رنا رئيس
كتب : محمد أبوزيد

شاركت الفنانة رنا رئيس جمهورها بصورة أثناء ادائها مناسك العمرة، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام .

وعلقت على الصور قائلة:"يا الله! كم كنت قريبه منكم اليوم، رحلوا عني بالامس و اليوم هو الذكرة السنوية الثانية لابي و جدي! لم اجد راحة اكثر من بيت الله، اللهم اجعل ابي و جدي من ورثة جنة النعيم يا الله، اللهم تقبل دعائي لهم و اغفر لي و لهم و هون علينا كل صعب، اللهم إني أحمدك على كل نعمة، وأسألك الصبر دئماً على كل بلية, وأرجو رحمتك في كل حال كنت عليه، اللهم ارزقنا في عامنا القادم صلاة أخرى في الكعبة، اللهم تقبل منا، وعافنا واعف عنا، وعلى طاعتك أعنا، وأطلق ألسنتنا بذكرك وشكرك وحسن عبادتك، ولا تكلنا إلى أحد غيرك أبدا ما حيينا، واكتب لنا العمرة في العام القادم إن كان في العمر بقية، الحمدالله دئماً".

يذكر أن أخر أعمال الدرامية هي مشاركتها في مسلسل "أزمة منتصف العمر" حول شخصية فيروز وما يدور حولها من زوجها من عزت بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، تقع في حب زوج ابنته- عمر - وتتسبب علاقتهما السرية بمشاكل كثيرة لها.

يشاركها في بطولة المسلسل عدد من الفنانين أبرزهم الفنانكريم فهمي، وريهام عبدالغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد وغيرها والعمل من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.