ضبط عاطل بحوزته سلاح أبيض وربع كيلو من مخدر الشابو بسوهاج

السبت 11 فبراير 2023 | 01:56 مساءً
null
null
كتب : محمود الطحاوي

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، حملة أمنية بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، حيث تمكنت من القاء القبض على عاطل يقيم بقرية تونس دائرة مركز شرطة سوهاج بحوزته ربع كيلو من مخدر الشابو، وسلاح أبيض وهاتف محمول، وميزان حساس ومبلغ مالى.

أشرف على الحملة  مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات،  وذلك في كمين أعد له بجوار مركز شباب تونس.

وتعود أحداث القضية عندما وردت  معلومات لمدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات "فرع سوهاج"، مفادها قيام عاطل يقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج بجلب كمية من مخدر الآيس تمهيدا لترويجها على العملاء متخذا من دائرة مركز سوهاج مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الاجراءات  واستئذان النيابة العامة، تم الدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنه متلبس بالحرز والحيازة.

تبين من التحريات الأولية التي قام بها رئيس فرع سوهاج ، بالاشتراك مع ضباط إدارة البحث الجنائى وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج عن جلب ع . ا . ع مواليد 1985 عاطل ويقيم بناحية قرية تونس دائرة مركز شرطة سوهاج المواد المخدرة خاصة مخدر الشابو.

وبمواجهة المتهم بالمضبوطات أعترف المتهم بحيازته لها بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف للاتصال بعملائه والسلاح بقصد الدفاع، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.