رقم سلبي لريال مدريد قبل مواجهة الأهلي

أرقام صادمة لريال مدريد في ضربات الجزاء

الاثنين 06 فبراير 2023 | 10:25 مساءً
ريال مدريد
ريال مدريد
كتب : يوسف أيمن

يواجه ريال مدريد الأهلي الأربعاء الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة في المغرب .

ويمر الملكي بفترة صعبة حيث هناك تراجع في النتائج وعدم إستمرارية في الفوز حيث خسر الريال أخر مباراة في الدوري الإسباني أمس أمام ريال مايوركا بهدف مقابل لاشيء .

 و يعيش أنشيلوتي مدرب الريال في موقف لايحسد عليه حيث سيغيب عن مواجهة الأهلي بسبب الإصابة كريم بنزيما أفضل لاعب في العالم وتيبو كورتوا أفضل حارس في العالم و ميندي وفاسكيز والمدافع الكبير الصلب إيدر ميليتاو و إيدين هازارد المصاب دائماً .

ويملك ريال مدريد رقم سلبي على مستوى تنفيذ ضربات الجزاء حيث أهدر كلاً من بنزيما وهازارد وأسينسيو 6 ضربات جزاء من أصل 12 ضربة جزاء .

وإن دل هذا الرقم على شيء يدل على أن لاعبو ريال مدريد لاينفذوا ضربات الجزاء بصورة جيدة وهذا يعني أن النادي الأهلي إذا إستطاع الوصول بالمباراة إلى ضربات الجزاء من الممكن أن يحقق الفوز بنسبة كبيرة خصوصاً بعد إصابة كورتوا.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق كأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه , بينما يسعى النادي الأهلي لتحقيق فوز تاريخي على ريال مدريد في أول مباراة رسمية تجمع الفريقين والوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية.

وقد فاز الأهلي على ريال مدريد في مباراة ودية عام 2001 بمشاركة زيدان وفيجو وروبيرتو كارلوس بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

اقرأ أيضا