صدمة جديدة لعشاق الزمالك بشأن قيد الصفقات الشتوية

أخبار الزمالك

السبت 04 فبراير 2023 | 10:22 صباحاً
الزمالك
الزمالك
كتب : دينا مفرح

فجر الإعلامي مهيب عبدالهادي، صدمة لجماهير الزمالك، بشأن قيد الصفقات الشتوية التي أبرمها مسئولو القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وقال الإعلامي مهيب عبدالهادي، عبر برنامجه التلفزيوني: "نادي الزمالك، لن يتمكن من قيد الثلاثي محمود شبانة وناصر منسي وأحمد بلحاج، حتى لو دفع مديونية اتحاد الكرة".

وأضاف: "حتى يستطيع الزمالك، قيد صفقاته الجديدة كان يجب عليه دفع رسوم التسجيل، والتي تصل إلى 2 مليون و800 ألف جنيه، بالإضافة إلى جزء من المديونية القديمة، وهذا لم يحدث".

وأردف: "إجمالي مديونيات الأبيض، لدى اتحاد الكرة تقدر بحوالي 69 مليون جنيه، وفي حال تسديد الزمالك، لكل هذه المديونيات فلن يقيد اللاعبين أيضًا".

وأكد مهيب، على أن: "هذه معلومة رسمية من داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، الزمالك دفع لشراء صفقاته الجديدة، لكنه لم يدفع لاتحاد الكرة".

وأكمل: "مسئولو الجبلاية طلبوا من إدارة الأبيض، دفع أي جزء من المديونية القديمة، وهناك 28 مليون جنيه دفعها الزمالك، من خلال شيكات، لكن لم يحصل عليها الاتحاد، بسبب الحجز على أرصدة النادي، ليتم ردها إلى الجبلاية".

واختتم مهيب، حديثه قائلًا: "الزمالك، كان يحتاج لدفع مبلغ لا يقل عن 5 ملايين جنيه كاش، لأن اتحاد الكرة طلب من جميع الأندية تسوية المديونية منذ يوم 3 يناير، وتم استثناء نادي أو اثنين في الدوري الممتاز، من المديونيات القديمة، لكنها دفعت الجديد".

صفقات الزمالك الشتوية

وكانت إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قد نجحوا في ضم 3 لاعبين لصفوف الفارس الأبيض، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وهم،  ناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي السابق، والمغربي أحمد بلحاج، قادمًا من أسوان، بالإضافة إلى عودة المدافع محمود شبانة، بعد قطع إعارته مع نادي سموحة.

اقرأ أيضا