رنا رئيس تنضم لأسرة فيلم "بعد الشر" مع علي ربيع

السبت 14 يناير 2023 | 08:07 مساءً
رنا رئيس
رنا رئيس
كتب : نهى أحمد

انضمت الفنانة رنا رئيس لأسرة فيلم "بعد الشر" للنجم على ربيع  والمقرر تصوير مشاهدها خلال الأيام المقبلة.

وذلك بعد الانتهاء من التحضيرات والتعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة بعد انضمام كل من مى عمر، أوس أوس، بيومى فؤاد، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدى.

ويذكر ان أجدث اعمالها الدرامية هي مشاركتها في  الموسم الثانى من مسلسل "موضوع عائلى" المكون من 10 حلقات ،والمسلسل من بطولة  ماجد الكدوانى، نور اللبنانية، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، محمد رضوان، طه الدسوقى، محمد القس، ياسمين ممدوح وافى ولبنى محمود وضيفة الشرف نيللى كريم الشرف ومن إخراج أحمد الجندى، وتأليف كريم يوسف وأحمد الجندى.

وتنتظر رنا رئيس في الوقت الحالي عرض مسلسل "أزمة منتصف العمر" المكون من 15 حلقة و المقرر عرضة على إحدى المنصات الرقمية يوم 26 يناير الجارى، وشارك في بطولة المسلسل كل من : كريم فهمى، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدى الشامى، ركين سعد، هند عبد الحليم، آية سليم، سلوى محمد على، هاجر عفيفى، وعدد آخر من الفنانين و تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل. 

والجدير بالذكر ان  المنتج صادق الصباح، قرر عرض المسلسل على منصة «شاهد» بعدما كان مقررا عرضه في موسم رمضان الماضي عبر قناة mbc مصر، إلا أن العمل خرج من رمضان لضيق الوقت.