بعد أن سلبها شرفها تزوج من غيرها.. تفاصيل مقتل عريس بالجيزة

مقتل عريس بمحافظة الجيزه

السبت 14 يناير 2023 | 02:07 مساءً
تفاصيل مقتل عريس بالجيزة
تفاصيل مقتل عريس بالجيزة
كتب : محمود الطحاوي

شهدت منطقة كرداسة بمحافظة القاهرة، واقعة مأسوية عندما أقبل شخص بمعاونة 5 آخرين بقتل عريس، وذلك بعد أن سلب نجلت المتهم شرفها البالغة من العمر 15 عام واوهمها بالحب وتزوج من غيرها.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا يفيد بمقتل محمود السيد 31 سنة مدرس لغة عربية بإحدى المدارس الخاصة بالمعادي، والمقيم بشارع مجلس المدينة، وذلك إثر إصابته بطلق خرطوش بالرأس والصدر.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق أنه وبمعاونة 5 آخرين بينهم ابنائه اتفقوا على الجريمة انتقاما لشرفهم الذي سلبة المجني عليه، وذلك عندما نجح في إغراء نجلة المتهم التي تبلغ من العمر 15 سنة، عندما اوهمها بالحب والزواج مستغلا صغر سنها، حتى وقع المحظور وعاشرها معاشرة الأزواج.

واضاف المتهم أنه حال علمه بعلاقة ابنته، عندما اعلن المجني عليه عبر صفحته الشخصية على فيس بوك عن عقد قرانه وانهيار ابنته بسبب تخلي القتيل عنها مرددة "ضحك عليها وخلي بيها ورايح يتجوز غيرها". 

وقرر المتهم الانتقام لشرف ابنته وعرضه الذي سلبة المجني عليه، وذلك بعد أن فشل في إيجاد حل لتلك الكارثة فاتفق مع باقي المتهمين على تنفيذ الجريمة، وذلك بعد أن انتظرو خروج المتهم من منزله، فقامو بإطلاق النيران عليه بسلاح خرطوش لإنهاء حياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم تشكيل فريق بحث على لكشف غموض الحادث والقبض على الجناة، ومن خلال تنفيذ خطة بحث توصلت تحريات المباحث إلى أن المجني عليه، مدرس، وأن وراء ارتكاب الجريمة ٦ متهمين احدهم والد فتاة قال ان المجني عليه كان على علاقة بها وعاونه في الجريمة كل من «م.أ» 37 سنة عامل وسابق اتهامه في قضية ضرب وأ.م» 19 سنة ترزي وآخرين بدعوى وجود علاقة مع ابنة الأول. 

وتم إلقاء القبض علي المتهمين وبمواجهتم اعترفوا بارتكابهم للواقعة وأرشدوا عن الدراجة البخارية والسلاح الناري، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.