أمطار متوسطة ورعدية على هذه المحافظات خلال الساعات المقبلة

الاقمار الصناعية

السبت 14 يناير 2023 | 11:54 صباحاً
درجات الحرارة
درجات الحرارة
كتب : نوران خالد

تشير آخر صور الأقمار الصناعية، بأن خلال الساعات الاولة من اليوم، قد يحدث هطول أمطار متوسطة، أو غزيرة ورعدية على محافظة الإسكندرية وكفر الشيخ  والبحيرة، هذا وفقا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية. 

كما يستمر سقوط الأمطار عليهم خلال فترات النهار تكون متفاوتة الشدة كما تتأثر باقى السواحل الشمالية غدا بسقوط أمطار متوسطة إلى خفيفة على فترات متقطعة، تمتد الأمطار الخفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى، والفرصة مهيأة صباحا لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى.

ويشهد اليوم السبت، انخفاض فى درجات الحرارة ليسود طقس بارد فى الصباح الباكر، لطيف نهاراً على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

كما تتوقع هيئة الأرصاد أن يشهد اليوم شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وفرص ضعيفة لأمطار خفيفة صباحا على القاهرة الكبرى ، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ، وأمطار خفيفة على جنوب الوجه البحرى.

وتعرض بدنا اليوم درجات الحرارة في المحافظات:

 القاهرة العظمى 19 درجة والصغرى 12 درجة

والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12 درجة

 ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 11 درجة

 وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 09 درجة

 وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة

 وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة. 

اقرأ أيضا