إقبال كثيف من المواطنين على مبادرة "كلنا واحد" التي أطلقها الرئيس السيسي

لليوم 135 علي التوالي اقبال شديد علي مبادرة كلنا واحد

الخميس 12 يناير 2023 | 01:23 مساءً
مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد
كتب : محمود الطحاوي

يتوافد المواطنين بغزارة من جميع محافظات الجمهورية لليوم 135 على التوالي أمام المنافذ التي أعلنتها وزارة الداخلية، للمشاركة في فعاليات المرحلة الـ23 من مبادرة «كلنا واحد»،وانطلقت  بداية سبتمبر الماضي،  بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد وتم مدها مؤخرا حتى نهاية يناير الجاري.

وأعرب المواطنين عن شكرهم لجهود وزارة الداخلية ودورها في توفير السلع الغذائية وغير الغذائية لهم بأسعار مخفضة، وحرصها على إطلاق مثل هذه المبادرات، حيث تعكس تطور الفكر الأمني للوزارة، المشاركة المجتمعية الفعالة خاصة في الأعياد والمواسم الاجتماعية والدينية والوطنية.

وكانت أعلنت وزارة الداخلية في اخر أكتوبر 2022 عن مد فعاليات المرحلة الـ23 من مبادرة (كلنا واحد) تحت رعاية الرئيس السيسي والتي تم إطلاقها أول سبتمبر وحتى نهاية نوفمبر الماضي، لتوفير كافة السلع بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، بنسبة تصل إلى 60%، وذلك بالتنسيق مع جميع قطاعات الوزارة ومدريات الامن.

وفي سياق متصل قامت وزارة الداخلية بالدفع بسيارات منظومة أمن تابعة للوزارة، محملة بكميات إضافية من السلع الغذائية التي تم إعدادها، بهدف طرحها للشعب بأسعار مخفصه عن الأسواق الخارجية، وذلك بأغلب محافظات الجمهورية.

جاء ذلك تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن المصري وخصوصاً بالمناطق الأشد احتياجًا والمناطق.

 

اقرأ أيضا