" أولاد عابد " إنتصار تروج لمسلسلها الجديد

الاربعاء 11 يناير 2023 | 06:14 مساءً
أولاد عابد
أولاد عابد
كتب : نهى أحمد

نشرت الفنانة إنتصار البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد " أولاد عابد " عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام .

وقد وحددت منصة " شاهد "يوم 15 يناير لعرض أولى حلقات المسلسل على المنصة، على أن يعرض بعدها مجانا على شاشات التليفزيون.

ومسلسل "أولاد عابد" دراما اجتماعية دور أحداثه حول عائلة كبيرة نتعرف على مراحل حياتهم والتغيرات النفسية التي تكون لديهم والصرعات بين الأحفاد.

وشارك في بطولة المسلسل عددمن نجوم الفن : رياض الخولي وأيتن عامر ومحسن محي الدين وإيهاب فهمي ومي الغيطي، والعمل من تأليف سماح الحريري و إخراج أإكرم فريد .

وكشف انتصار  عن دورها في مسلسل" أولاد عابد " أنها تجسد دور شخصية تدعى جميلة، وهي الابنة الكبرى لعابد المصري صاحب محلات سيراميك ولها أخوات من زوجات أبيها وتعاني من الصراع بينهم وخاصة الأخوات غير الأشقاء، لأنها تسعى لتضع أولادها وزوجها في مكانة أكبر، ويضعها هذا الأمر طوال أحداث المسلسل في وضع حرج وخصومة بينهم.

والجدير بالذكر المسلسل كان من المقرر عرضه في رمضان 2022، لكن تأجل بعد ذلك وتحدد له في البداية أن يعرض في رمضان 2023، ثم بعد ذلك تقرر أن يعرض في موسم خارج السباق الرمضاني.

ويذكر ان اخر أعمال الفنانة هي مشاركتها في مسلسل “توبه” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وضم المسلسل مجموعة من النجوم منهم عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح.