كورتوا:ريال مدريد هو فريق عالمي لديه مشجعين من جميع أنحاء العالم

الثلاثاء 10 يناير 2023 | 06:39 مساءً
كورتوا من المؤتمر الصحفي
كورتوا من المؤتمر الصحفي
كتب : حسن الشريف

تحدث تيبو كورتوا حارس  ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة ريال مدريد وفالنسيا في نصف نهائي السوبر الإسباني التي تقام في المملكة العربية السعودية.

وقال كورتوا:"علينا أن نبدأ مباراة الغد بمستوى جيد. إنها مباراة صعبة ضد منافس قوي المهم هو الفوز والحلم هو الفوز بلقب جديد بقميص ريال مدريد وتحقيق المزيد بعد الخسارة في المباراة الأخيرة"

كورتوا من المؤتمر الصحفيكورتوا من المؤتمر الصحفي

وأضاف:"الآن أشعر أنني بخير كانت إصابتي هي عرق النسا، لكننا وجدنا الحل وأشعر أنني بحالة جيدة جدًا. في كأس العالم، كان أدائي جيد جدًا وشعرت أنني بحالة جيدة على المستوى الفردي. أمام بلد الوليد شعرت أيضًا أنني بحالة جيدة وأشعر بنفس الشعور الآن"

وأكمل:"اللعب في السعودية؟ بالنسبة لنا هو مثل اللعب في المنزل. ريال مدريد هو فريق عالمي لديه مشجعين من جميع أنحاء العالم، ومن الجيد المجيء إلى هنا لإمتاع الجماهير، وآمل أن نحقق الفوز.

كورتوا من المؤتمر الصحفيكورتوا يتحدث من المؤتمر الصحفي

وتابع:"جسديا الفريق بخير. أولئك الذين لم يشاركوا في كأس العالم قاموا بتدريبات بدنية والذين شاركوا أيضًا قاموا بذلك وسيظهر ذلك لاحقًا للجميع. أولئك الذين وصلوا إلى المراحل النهائية عانوا من الإرهاق أكثر، لكننا جميعًا على ما يرام ومستعدون للعب.

وتابع:"الإصابات دائماً واردة في كرة القدم. المصابون لدينا ليسوا بهذه الخطورة وآمل أن يتمكنوا من العودة سريعاً"

واختتم:"انتقال رونالدو إلى السعودية؟ هذا يُظهر أن المملكة بلد يريد التحسن في الرياضة ورأينا ذلك من خلال الفورمولا 1 وغيرها من الرياضات لقد تغلبوا على الأرجنتين. هذا يدل على أنهم في هذا البلد يريدون تحسين كرة القدم.

وسوف تنطلق المباراة غداً الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة بتوقيت

القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على ستاد الملك فهد الدولي.