تشيع جثمان سائق توك توك بالإسماعيلية والنيابة تبدأ بالتحقيقات

الجمعة 06 يناير 2023 | 02:54 مساءً
كتب : اماني صيام

أمرت جهات التحقيق في الإسماعيلية اليوم الجمعة بدفن جثمان شاب عثر عليه متوفياً جراء سقوطه، من توك توك علي طريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي قرب قرية نفيشة.

وتلقى اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة شاب يدعي أشرف السيد عبد العظيم، 16 سنة، مقيم بعزبة أبو حسان التابعة لمركز الإسماعيلية.

وقالت المصادر الطبية في المستشفي حينها أن الشاب وصل إلي المستشفي مصاب بغيبوبة تامة جراء إصابة شديدة في الرأس على يد مجهولين.

وبحسب التحقيقات الأولية في الواقعة فإن بعض من شهود العيان قالو أن مجهولون استوقفو الشاب لمحاولة سرقته والاستيلاء علي المركبة التي يعمل بها مما ادي الي إصابته هذه الإصابة في الرأس.

وتكثف الأجهزة الأمنية من حملاتها لمحاولة الوصول الي المتهمين بارتكاب الواقعة خلال الساعات المقبلة والتوصل الي هويتهم لمعرفة سبب الحادث.

وكانت قد انتدبت جهات التحقيق الطبيب الشرعي لفحص جثمان الشاب بعد وفاته متأثرًا بإصابته في المستشفي في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، لتشريح الجثمان وكتابة تقرير الصفة التشريحية وتسليم الجثمان الي ذويه.

وكلف اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية بتشكيل فريق بحث من مباحث مركز الاسماعيلية لتفريغ كافة الكاميرات القريبة من مكان الحادث للتوصل الي هوية المتهمين

كما كلف بسرعة فحص دائرة معارف وأصدقاء المجني عليه للتوصل الي وجود خلافات مع أي أشخاص من عدمه وتوسيع دائرة الاشتباه لحسن الوصول الي مرتكبي الواقعة لمعرفة اسبابها.

اقرأ أيضا