عريس الغربية صاحب تريند الشبكة الفضة ينفصل عن خطيبته لسبب صادم

عريس الغربية

الجمعة 30 ديسمبر 2022 | 05:19 مساءً
عريس الغربية
عريس الغربية
كتب : بلدنا اليوم

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي من قبل رواد السوشيال ميديا عن عريس وعروسته من الغربية قاموا بشراء شبكتهم من الفضة نظرا لارتفاع أسعار الذهب. 

ولاقت صورة الشبكة الفضية تفاعلا كبيرا واعجابات وتعليقات بالمشاركة والمباركة لهذا الخبر الذى كاد أن ينفذه بعض الشباب المقبلين على الزواج ولكن لم تكتمل الفرحة حيث أعلن الشاب كريم فسخ خطبته مما أحدث ضجة أخرى من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي. 

حيث أعلن كريم ممدوح، عريس شبكة الفضة بطنطا، على صفحته الشخصية انفصاله عن خطيبته بعد أيام قليلة من ظهورة إعلاميا على وسائل التواصل والقنوات الفضائية.

وأكد عريس الشبكة الفضة فى تصريحات صحفية أنه بعد ظهوره إعلاميا ظهرت مستجدات ومتطلبات من أسرة خطيبته وتعنت في استكمال الأمور الزوجية، لاعتقادهم تقاضيه أموالًا من برامج التوك شو والمواقع الإخبارية: بيقولولي هات حقها، مفكرني واخد فلوس من القنوات والإعلام، وهو ما نفاه لهم ولكن كل المحاولات باءت بالفشل، معبرًا عن حزنه بفسخ خطوبته.

وأوضح كريم ممدوح، عريس شبكة الفضة بطنطا، أن قرار إنهاء خطوبته مع حبيبته بعد موقف أسرتها الأخير: مش معايا فلوس وإمكانياتي محدودة وغيروا الاتفاقيات بعد ظهورنا في الإعلام.

وكشف كريم عريس الفضة، أنه حاول احتواء الأمر بمساعدة العديد من العقلاء للتدخل من أجل إتمام هذه الخطوبة، خاصة وأن هناك حبًا يجمع بينهما، ولكن جميع المحاولات، باءت بالفشل.

اقرأ أيضا