مدافع سيتي الشاب: مواجهة صلاح ستجعلني لاعبا أفضل

مدافع السيتي يعلق على مواجهة صلاح

الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 | 10:51 مساءً
لويس
لويس
كتب : يوسف أيمن

بعد إنتهاء كأس العالم تعود من جديد مباريات الأندية , ويوم الخميس القادم هناك مواجهة قوية في ديربي مشتعل بين ليفربول ومان سيتي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأدلى مدافع السيتي الشاب ريكو لويس المدافع الإنجليزي بتعليقه حول مواجهة النجم المصري ونجم نادي ليفربول وفخر العرب محمد صلاح في ثمن نهائي كأس رابطة المحترفين حيث قال.

كلام ريكو لويس عن صلاح

عليك قبول التحدي الصعب إذا شاركت سأفعل كل شىء وسأبذل قصارى جهدي, وأضاف قائلا عندما تواجه نجم مثل صلاح فبالتأكيد سوف يتحسن مستواي في لعبة كرة القدم , حتى إذا لم ألعب جيدا أمامه فسوف أتعلم الكثير .

من هو ريكو لويس

ويعتبر ريكو لويس مدافع شاب صاعد من أكاديمية مانشيستر سيتي وقدم أداءً جيداً في كل مباراة شارك فيها حيث يعتبر أصغر لاعب يسجل في دوري أبطال أوروبا عندما سجل أمام إشبيلية في أخر مباراة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بعمر 17 عام و 352 يوم متجاوزاً كريم بنزيمة.

ونال لويس إشادات كبيرة من مدربه جوارديولا وحصل على وعود من المدرب الإسباني بالمشاركة بشكل أكبر عقب تألقه أمام إشبيلية في دوري الأبطال وقال جوارديولا .

ريكو لا يحتاج للتدرب كثيراً فهو يعرف جيدا قراءة المباراة.

ومن المرجح مشاركة ريكو لويس أساسيا أمام ليفربول بسبب عودة الثلاثي لويس دياز وأكانجي ولابورت متأخراً من كأس العالم اللتي أقيمت في قطر.

ويسعى المان سيتي بقيادة جوارديولا في العودة بقوة للمنافسات والانتصار على ليفربول لمواصلة المسيرة الممتازة للفريق في مختلف البطولات والفوز بجميع الألقاب الممكنة.