اليوم.. استكمال محاكمة ربة منزل متهمة بقتل عامل وتقطيع جثته بحلوان

الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 | 10:31 صباحاً
حبس سيدة أرشيفية
حبس سيدة أرشيفية
كتب : عمر يوسف

تستكمل الدائرة السابعة بمحكمة جنايات بنها، اليوم الثلاثاء، جلسة محاكمة ربة منزل وزوجها، متهمين بقتل عامل وتقطيع جثته وإلقائها بصحراء حلوان.

نرشح لك: بعد قليل.. أولى جلسات محاكمة محمد رمضان بتهمة سب وقذف الإعلامي عمرو أديب

وكانت أجلت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات بنها، محاكمة ربة منزل وزوجها إلى جلسة اليوم الثلاثاء، لسماع مرافعة دفاع المتهمين. 

وأحالت النيابة العامة المتهمين إلى الجنايات، استنادا لما جاء بنص تحريات رجال المباحث وما أسفرت عنه التحقيقات، بقيام ربة منزل وزوجها بقتل موظف عمدا مع سابق الإصرار والترصد، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على التخلص منه، وأعدوا لغرضهم هذا سلاح أبيض سكين وأقراص منومة، وما إن سنحت لهم الفرصة وظفروا به، حتى قاموا بفعلتهم وألقوا جثته مقطعة لـ3 أجزاء بصحراء حلوان في القاهرة.

وأوضحت النيابة العامة، أن المتهمة استدرجت المجني عليه، بداعي إقامة علاقة غير شرعية معها، وما إن وصل إلى المكان المحدد حتى سمحت له بالدخول، وقدمت له أطباق الطعام وبها أقراص منومة، وما إن غالبه النعاس وخارت قواه، حتى خرج زوجها من مخبؤه بأحد الغرف الموجودة بالشقة، وانهال عليه بعدة طعنات قاصدا بذلك إزهاق روحه.

وكشفت النيابة العامة، أن المتهمة جلبت سلاح أبيض وقامت بمحو آثار الجريمة، حيث قطعت الجثة إلى 3 أجزاء، ثم ألقتها بصحراء حلوان.

فيما أدلت المتهمة باعترافات تفصيلية حول الواقعة، مؤكدة أنها أقدمت على ارتكاب الجريمة دفاعًا عن الشرف، بعد أن قام المتهم بتصويرها عارية وتهديدها إذا لم ترضخ لممارسة الرزيلة معه سيقوم المجني عليه بفضحها ونشر الصور.