مشيدا بمستوى اللاعبين المصريين.. فيتوريا: سأستعين بمتخصص نفسي مع المنتخب

الثلاثاء 20 ديسمبر 2022 | 02:06 صباحاً
روي فيتوريا مدرب منتخب مصر
روي فيتوريا مدرب منتخب مصر
كتب : عاطف صبيح

قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم إنه سوف يستعين بمتخصص نفسي للاعبي المنتخب خلال الفترة القادمة.

وأضاف فيتوريا، في تصريحات تليفزيونية، أنه سعيد بوجود الأسماء المصرية في جهازه الفني على رأسهم أيمن عبد العزيز المدرب المساعد ومحمود سليم، مؤكدا أنه اختار الأفضل ومن يستطيع أن يتأقلم معه فنيا.

يخطط لكأس العالم 2026.. فيتوريا يوضح أسباب تفضيله تدريب منتخب مصر

وعن تأهل منتخب مصر لكأس العالم في البطولات المقبلة قال فيتوريا إنه لا بد أن يكون بالدراسة والعمل والتطور، ولن يكون وليد الصدفة، وهو ما يستلزم وجود خطة وتعديلات مطلوبة.

أضاف المدير الفني لمنتخب مصر أنه "يعمل وفريقه على تطوير كرة القدم مع اللاعبين الموجودين وبناء فريق قوي للتواجد والظهور المميز في كأس العالم 2026، وهو أمر يحتاج إلى العمل الجاد من جميع أفراد المنظومة"، وهو ما يسعى جاهدًا إليه لتحقيقه مع أفراد طاقمه؛ لتحقيق حلم المصريين.

وأشاد فيتوريا بمستوى اللاعب المصريين وإمكانياتهم، وقال إنه يعمل على تطوير أدائهم خلال الفترة المقبلة وبناء جيل من صغار السن.

اعتزال كريم بنزيما اللعب دوليا لخلافات شخصية مع ديشامب

أول اختبار حقيقي في مباراة مصر ومالاوي

ويلتقي منتخب مصر تحت قيادة روي فيتوريا نظيره منتخب مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا مارس المقبل، وستكون المباراة هي أول اختبار فعلي لفيتوريا. 

اقرأ أيضا