الجحود فاق الحدود.. نيفين منصور تنفعل بسبب واقعة قتل فتاة لـ والدتها ببور سعيد.. فيديو

جريمة بور سعيد

السبت 17 ديسمبر 2022 | 10:06 مساءً
جريمة بور سعيد
جريمة بور سعيد
كتب : بلدنا اليوم

مشاعر حزينة عشناها أمس جميعا من خلال خبر تم تداوله على المواقع الصحفية وعلى صفحات رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عندما قامت فتاة بقتل والدتها هي وصديقها بطريقة بشعة تقشعر لها الأبدان. 

شنت الإعلامية نيفين منصور، هجوماً شديداً على الفتاة التي قتلت والدتها بمساعدة صديقيها، في بور سعيد، قائلة :" حرام عليك.. أنا قلب وجعني عليك.. دي حادثة بشعة".

وأضافت الإعلامية نيفين منصور، خلال تقديمها برنامج” من أول وجديد” المذاع على قناة ” الحدث اليوم”، أن المجني عليها، كتبت في آخر سألت قبل وفتها لـنجلتها المتهمة في القضية، "ربنا يسعدك ويهنيكي". 

ولفتت إلى أن المتهمة في القضية قامت بوضع مياه مغلية على جسد الضحية حتى تتأكد من وفاتها، معلقة " أنت قلبك أيه.. إزاي هانت عليك أمك للدرجة دي.. حرام عليك".

وأشارت إلى أن الحوادث في الفترة الأخيرة أصبحت بشعة، وغريبة، فكيف لبنت تقتل والدتها، وقبلها طبيب يقوم بعمل عمليات إجهاض، وإلقاء الأجنة للكلاب".

وانفعلت على الهواء قائلة :" هو في إيه تاني بعد الجرائم دي.. نعيش أسوأ أيام حياتنا في زمن قل فيه التمسك بـ تعاليم الدين.. الجحود فاق الحدود من بعض الناس".

كلفت النيابة العامة فريق طبي تابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة بورسعيد بسحب عينة دماء للكشف عن إدمان المتهمة نورهان خليل قاتلة والدتها داليا الحوشي في بورسعيد لبيان مدى تعاطيها مواد مخدرة من عدمه أو وقوعها تحت تأثير المخدرات أثناء تنفيذ الجريمة.

جاء قرار النيابة العامة عقب حالة اللامبالاة التي ظهرت عليها المتهمة بقتل والدتها مشرفة العمال في بورسعيد أثناء تمثيل الجريمة وهي التي لم تشعر بأي نوع من الارتباك وكذلك حالتها التي ظهرت بها داخل محبسها بقسم شرطة بورفؤاد أول وهي الضحك واللامبالاة. 

اقرأ أيضا