ويل سميث: ستيفن أوج بصق عليَّ أثناء تصوير فيلم Emancipation

كواليس تصوير فيلم Emancipation

الجمعة 16 ديسمبر 2022 | 04:48 صباحاً
ويل سميث وتصوير فيلم Emancipation
ويل سميث وتصوير فيلم Emancipation
كتب : عاطف صبيح

قال النجم ويل سميث إن ستيفن أوج أحد أبطال فيلم Emancipation بصق عليه خلال تصوير العمل، وتم عرض الفيلم عبر منصة Apple TV.

ويل سميث يروي كواليس تصوير فيلم Emancipation

وأشار ويل سميث إلى بصق ستيفن أوج عليه في أحد مشاهد فيلم Emancipation قائلًا: كان هناك مشهد مع ستيفن أوج، حيث بصق علي بطريقة مثيرة للاشمئزاز، واصفًا الطريقة بأنها مبالغ فيها؛ مما يجعل أطفاله يضحكون.

بعد طرحها بساعات.. أغنية ويجز "عز العرب" تتصدر تريند يوتيوب

ويمثل فيلم Emancipation أول عمل للنجم ويل سميث بعد صفعه لزميله كريس روك بحفل جوائز الأوسكار لعام 2022، حيث فضلت عددا من شركات الإنتاج التعاون معه في أعمال أخرى.

تقديرًا لمشوارها الفني.. الإمارات تهدي لبلبة الإقامة الذهبية

وقال ويل سميث إنه تم تعليقه بالسلاسل الحديدية خلال تصوير فيلم Emancipation، مضيفا بقوله: علقت السلاسل في عنقي لمدة 15 دقيقة، حيث بدأت في البحث عن المفاتيح الخاصة بالسلاسل، وقلبي كان ينبض بشدة، وذلك وفقًا لـما ذكرته صحيفة independent.

وقام ويل سميث بتجسيد دور رجل يدعى بيتر، والذي نجا من العبودية في فيلم الإثارة للمخرج أنطوان فوكوا، والعمل يستند على قصة حقيقية، وحاز على إعجاب واسع بين الجمهور.

قصة فيلم Emancipation

تدور أحداث فيلم Emancipation في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يسرد الفيلم قصة العمل حول رجل مستعبد هارب، يكافح من أجل الحرية في مستنقعات لويزيانا الخطيرة، والعمل من إخراج أنطوان فوكوا.

أبطال فيلم Emancipation

وضم الفيلم عددا من النجوم المميزين منهم، ويل سميث، بن فوست، ويل سميث، جرانت هارفي، ديفيد دينمان، إيماني بولوم، ستيفن أوج، آرونموتين، شارمين بينجوا، مصطفى شاكر، بول بن فيكتور، جيسون وارنر سميث، روني جين بليفينز، وغيرهم.