نشأت الديهي: التقارب المصري التركي أصاب الإخوان بجرب عقلي

الاثنين 28 نوفمبر 2022 | 11:11 مساءً
كتب : ندي بدر

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن إدارة الدولة تكون من خلال تفكير استراتيجي يغيب عن الكثيرين، فالدولة لديها رؤية تلسكوبية من أعلى نقطة لرؤية كافة المتغيرات، من أجل تصحيح مصالح الوطن والمواطن.

وتابع نشأت الديهي، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، الإثنين، أن هناك حالة من الجنون أصابت جماعة الإخوان الإرهابية، وأصيبت بحالة جرب عقلي، من التقارب المصري التركي المدمر للجماعة الإرهابية.

وأضاف نشأت الديهي أن تركيا وقطر لم تقم ببيع جماعة الإخوان على الإطلاق، متابعًا: "جماعة الإخوان هي اللي باعت نفسها للشيطان، والدول الداعمة اكتشفت أن هذه الجماعة عبارة عن مرتزقة يتشاجرون على الأموال والنساء، وهذه الجماعة عبارة عن فقاعة كبيرة.. الإخوان ولا حاجة، عبارة عن مجموعة من المرتزقة". 

وأشار إلى أن الإعلامي الإخواني أحمد منصور تحدث بأنه لا يلوم الدول التي عملت على التقارب مع مصر بعد فشل الجماعة الإرهابية عن تحقيق أي شيء، نتيجة الصراعات العفنة في الجماعة، موجهًا حديثة لـ "منصور" قائلاً:" أنت تنتمي لتنظيم عفن وحقير بشهادتك".

وأضاف أن مصر تعيش لحظات انتصار، والجماعات الإرهابية والمناوئة للدولة المصرية في حالة انكسار، وكل التوجهات تدل على ان هناك بٌعد نظر حقيقي للقيادة السياسية في إدارة الدولة، متسائلاً :" لما لا يفرح الشعب المصري؟