طليق هالة صدقي يوضح تفاصيل انفصالهما.. والأخيرة تٌعلن سأتقدم ببلاغ للنائب العام

الاربعاء 23 نوفمبر 2022 | 01:32 مساءً
هالة صدقي
هالة صدقي
كتب : ريهام كمال

كشف طليق الفنانة هالة صدقي سامح زكريا حقيقة رفعها قضية طلاق ونفقة، وذلك خلال مداخة هاتفية في أحد البرامج التليفزيونية.

وتابع سامح زكريا قائلًا: "سعيد إني رسمت البهجة على وجه هالة، وأنا اللي رفعت قضية الطلاق على هالة صدقي، وهي اللي طلبت اللي تكون الولاية التعليمية معاها".

وأضاف: "وبعدها بأسبوع رفعت قضية نفقة عليا بأرقام فلكية، ومقدمتش ولا مستند للمحكمة، وجابت 2 شهود زور، وأخدت أعلى حُكم نفقة في العصر القديم والمعاصر مليون و300 ألف كل سنة".

وتابع: "كنت عامل ليها توكيل رسمي شامل عام لكل البنوك عام 2012 بكل أملاكي وأرض بـ 8 مليون جنيه،  لا بكلم ولادي ولا بشوفهم.. طب إيه لازمته أني أدفع النفقة، أنا اللي بعلم الولاد السباحة والفروسية، وعشان أطلق هالة طلاق كنائسي لازم أغير ملة أروح ملة تانية في المسيحية، هالة صدقي زرعت الكره في العيال لأبوهم وغيرت تليفوناتهم، وخلت أولادي أسمائهم يكونوا على اسمها بنتي اسمها مريم صدقي".

ونشرت هالة صدقي، منشورًا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وعلقت على انفصالها رسميًا من زوجها سامح سامي زكريا والد أطفالها، بعد خلافات استمرت لسنوات طويلة.

وكتبت: "بشكر كل من قام بتهنئتي، وسعيدة جدًا بشعوركم، وأطلب من بعض المحطات التي رفض الظهور معها في استضافه الطرف الآخر، وإشاعة الكثير من الأكاذيب".

وواصلت: "للمرة المليون سوف أقوم بإبلاغ النائب العام فورا، لأي محطة أو أي صحفي لترويج أو إذاعة أكاذيب، لمجرد التريند على حساب بيتي وحياتي، وإن الطرف الآخر مهاجر وليس له رجوع، فأنتم من سيتحمل النتيجه.. أرجوكم صفحة واتقفلت من 8 سنين، ومش هتتفتح تاني، أرجو احترام خصوصياتي وقراراتي، والتي كنت حريصة على عدم نشرها، ولوجود بلبلة في الخبر.. كان هناك لقاء تليفزيوني مع الزميل عمر أديب وقناة العربية فقط لا غير، فأرجوكم هذا الخبر لا يهم الجمهور، وكفى تفاهات إعلامية، والدخول في الحياة الشخصية، ولأنكم فقراء إعلاميًا، وليس لديكم شئ مُفيد تقدموه، تهدروا أوقات المشاهدين في ده اتجوز وده طلق، واللعبة الرخيصة قولهم، ولكي حق الرد".

واختتمت هالة صدقي: "بتضغطوا علشان أرد.. طبعًا علشان الترند يعلى.. حقيقي مواضيع سخيفه وتافهة، ونعم رفضت أي وسائل للصلح، ونعم صممت على الانفصال التام، لأني أنا والمقربين لي جدا يعلموا مدى حجم الصدمات التي لا يمكن التسامح فيها، ومن العيب إذاعتها لأن البيوت لها حُرمتها المفروض، ولن تعيد شيئا ولن تصلح واقعًا حدث، والدموع هي دموع التماسيح ليس إلا.. أنا سعيدة وسعيدة جدا، ومن حقي جدا أفرح، وكل يوم أتأكد إن قراري صح جدا.. ألف حمد وشكر لك يا رب، ومرة تانية بشكر حُبكم ودعمكم، وبشكر كل الإعلاميين المحترمين اللي أحترموا رفضي للظهور معهم والصحفيين اللي احترموا رفضي في أي مُقابلات معهم تخص الموضوع".

ومن ناحية أخرى تشارك الفنانة هالة صدقي، في مسلسل "سر السلطان" والعمل مأخوذ عن رواية سره الباتع لـ يوسف إدريس ومعالجة درامية لـ خالد يوسف وخالد كساب، وإخراج خالد يوسف.