ظهرت معه في ختام مهرجان القاهرة السينمائي.. تعرف على رانيا التومي أحدث اكتشافات خالد يوسف

الاربعاء 23 نوفمبر 2022 | 11:45 صباحاً
رانيا التومي
رانيا التومي
كتب : ريهام كمال

تصدرت المذيعة التونسية رانيا التومي، مؤشرات البحث العالمي "جوجل" بعد ظهورها مع المخرج خالد يوسف، أمس الثلاثاء، في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44.

وانضمت رانيا التومي، لأبطال مسلسل "سر السٌلطان" الذي من المقرر مشاركته في الموسم الرمضاني 2023.

وتٌعد رانيا التومي، عارضة أزياء ومذيعة تلفزيون تونسية،  ولدت في 27 يناير 1989،  درست في جامعة علوم الحاسوب وإدارة الحرم الجامعي منار.

رانيا التوميرانيا التومي

بدأت في دخول المجال الفني عام 2014، بمشاركتها في في مسلسل "ناعورة الهواء 1"، وشاركت في عام 2012 في مسلسل "مشاعر" الجزء الثاني.

وكانت أخر أعمال رانيا التومي، الفنية مسلسل "16-16" وجسدت شخصية "هيام"، واشتهرت بتقديم أحوال الطقس والنشرة الجوية في تونس على قناة نسمة التونسية، ومن المواقف التي زادت شهرتها، عندما ارتدت ملابس الأطفال المدرسية، وقدمت بها النشرة كاملة.

رانيا التوميرانيا التومي

 احتفلت في ديسمبر 2021، بحفل خطوبتها دون أن تكشف عن هوية خطيبها، واقتصر الحفل على المقربين، وفي يناير 2022، كشفت بعض المعلومات عن خطيبها، وقالت، إنه يعيش في تونس من أجل العمل، وعاشت معه قصة حب بعد أن كان صديق لها.

رانيا التوميرانيا التومي

مسلسل "سر السلطان" مستوحاة من قصة للأديب الكبير الراحل يوسف ادريس (سره الباتع) وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف، المسلسل من انتاج الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني لمنتجها تامر مرسي واشراف عام على الانتاج حسام شوقي.

ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 نجمة ونجمة من مصر والوطن العربي، كما أعلن خالد يوسف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".