جورج وسوف يصل مطار القاهرة على كرسي متحرك استعدادا لحفله بالإسكندرية

جورج وسوف يصل مطار القاهرة

الاربعاء 23 نوفمبر 2022 | 04:14 صباحاً
جورج وسوف
جورج وسوف
كتب : عاطف صبيح

جورج وسوف يصل مطار القاهرة على كرسي متحرك، حيث وصل مساء أمس الثلاثاء سلطان الطرب على كرسي متحرك؛ نتيجة لإصابته التي أقعدته. ومن المقرر أن يقيم حفلا له بعد غد الجمعة 25 نوفمبر الجاري بالإسكندرية.

والتف حول جورج وسوف محبوه وأحاطوا بالكرسي المتحرك فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي، كما أهدى البعض له باقات من الورود وشاركوه غناء أغنيته الشهيرة التي تحمل اسم يا بختك ياللي صاحي الليل.

وفي وقت سابق أعلن جورج وسوف عن استعداده لإحياء حفل بأحد المناطق الشعبية في مصر.

وقال في تصريحات تلفزيونية: بغني مصري دايمًا، وبتكلم مصري قليل شوية، وباجي مصر حسب الوقت، وعندي إقامة في مصر، وبتمنى إني أجي أعمل حفلات في مصر، أنا جاهز لأي حفلة فنية للناس الشعبية والمحدودة، ومتهاون في أبعد الحدود.

نورت مصر يا أبو وديع

وأضاف جورج وسوف: كلمة مصر تعني لي كل شيء، وأنا كبرت على أغاني العمالقة، وجمهور مصر بيحب من قلبه وما بيعرفش يكدب أو يجامل، و90 % من أرشيفي مصري، وأغنية حلف القمر بتطلب مني في كل الحفلات.

اعتزال جورج وسوف الغناء

وكان جورج وسوف كشف في تصريحات تلفزيونية سابقة عن إمكانية اعتزاله الغناء في المستقبل، قائلا: ربنا خلقني عشان أغني وأنا مستمتع، ومش هعتزل أبدًا، وفيه حد قالي روح موت أو انتحر، طول ما ربنا مديني القدرة أنا مش هعتزل، وأنا بغني للعاشق وللغلبان واللي ساب حبيبه واللي مسافر ولكل الناس، وبغني بـ إحساس كأني مكانه، والجمهور عشقي وكل حياتي. 

جورج وسوف