أهمها هولندا والسنغال.. مواعيد مباريات اليوم الاثنين في مونديال قطر

الاثنين 21 نوفمبر 2022 | 02:52 صباحاً
منتخب هولندا 2022
منتخب هولندا 2022
كتب : عاطف صبيح

ننشر جدول ومواعيد مباريات اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 في كأس العالم، حيث تستمر اليوم منافسات بطولة كأس العالم 2022، وتقام عدة مباريات مرتقبة في اليوم الثاني من مونديال قطر، بعد أن أقيمت المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور أمس الأحد، وانتهت بخسارة صاحب الأرض بهدفين دون رد.

وتقام اليوم الاثنين 21 نوفمبر 2022 ثلاث مباريات تتميز بالندية والإثارة في كأس العالم 2022، ضمن المجموعتين الأولى والثانية.

البداية ستكون من المجموعة الثانية، حيث يفتتح اليوم الثاني من مونديال قطر بمواجهة نارية تجمع بين إنجلترا وإيران، في المباراة التي تقام على ملعب "خليفة الدولي"، وسوف تنطلق في تمام الثالثة مساء بتوقيت القاهرة.

والمباراة الثانية ستكون في المجموعة الأولى، بين منتخب هولندا والسنغال، الذي يلعب بدون نجمه ساديو ماني، وستقام المباراة على ملعب "الثمامة"، وسوف تنطلق في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

المباراة الثالثة في ختام مباريات اليوم الثاني في كأس العالم 2022 ستكون لحساب المجموعة الثانية، وستجمع بين منتخب الولايات المتحدة ومنتخب ويلز، في المباراة التي تقام على ملعب "أحمد بن علي المونديالي"، وسوف تنطلق في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة. 

اقرأ أيضا