رونالدو: تلقيت عرضا سعوديا بـ350 مليون يورو.. وسأعتزل لو فزنا بكأس العالم

الجمعة 18 نوفمبر 2022 | 03:06 صباحاً
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كتب : عاطف صبيح

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه تلقى بالفعل عرضا من إحدى الفرق السعودية بقيمة 350 مليون يورو، وذلك خلال تصريحاته مع الإعلامي بيرس مورجان.

وقال رونالدو: "نعم تلقيت العرض، ولكن الصحافة تقول: لا أحد يريدني".

وتسائل: "كيف أسجل 32 هدفًا خلال الموسم الماضي ولا يوجد أحد يريدني الموسم الحالي؟".

وأشار بقوله: "لا أعرف ما سيحدث بعد نهاية كأس العالم، لكن ما يمكن التأكيد عليه دائمًا وأبدًا أن الجماهير دائمًا ما ستكون في قلبي".

وأضاف: "في حال تحقيق البرتغال لقب كأس العالم سأعتزل كرة القدم بنسبة 100%، وهذا أمر مؤكد، وحقيقة كشفي لما يحدث داخل مانشستر لأن النادي ينتمي للجماهير ويجب أن تعرف الجماهير ما يحدث داخل النادي".

وعن أزمته مع تين هاج قال: "إريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر قال بأنه لم يشركني أمام مانشستر سيتي احتراما لتاريخي ومسيرتي، ولكنه كان يريد إشراكي أمام فريق توتنهام هوتسبير في الثلاث دقائق الأخيرة".

وتساءل: "لا أفهم كيفية الحفاظ على مسيرتي بهذا التفكير، ولكن هذا الأمر استفزني كثيرًا، وطريقة تفكير تين هاج يوجد عليها علامة استفهام".

وعن إيقافه من جانب مانشستر يونايتد، شدد رونالدو: "لقد شعرت بخيبة أمل كبيرة جدًا جدًا جدًا بسبب تواصل مانشستر يونايتد، لأكون صريحًا، لم أواجه أي مشكلة مع أي ناد أو مع أي مدرب، لقد أوقفوني لمدة ثلاثة أيام، الذي شعرت أنه كان كثيرًا".

وتابع: "أتذكر أنني وصلت إلى المنزل ورآني نجلي كريستيانو وقال لي" أبي لا يذهب إلى المباراة؟ "أقول" لا، لأن النادي يعاقبني بثلاثة أيام، لقد بدأ يضحك، كيف سيعاقبونني إذا كنت أفضل لاعب في العالم؟".