موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية في الكويت والقنوات الناقلة

الاربعاء 16 نوفمبر 2022 | 07:59 مساءً
منتخب مصر
منتخب مصر
كتب : إيمان علي

موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية في الكويت والقنوات الناقلة يحظى باهتمام كبير من قبل جمهور المنتخب المصري لكرة القدم، وذلك مع اقتراب اللقاء الذي يجمع بين منتخب الفراعنة ونظيره البلجيكي، قبل مواجهتي مالاوي في شهر مارس المقبل، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا الودية في الكويت والقنوات الناقلة

ويواجه المنتخب الوطني المصري نظيره البلجيكي، في لقاء ودي بطابع رسمي، في مباراة مهمة للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، والذي يعتمد عليها في معرفة قوة الفريق أمام أحد أقوى منتخبات العالم، قبل مواجهتي مالاوي في شهر مارس المقبل، بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار.

ومن المقرر أن يلتقي فريقا مصر وبلجيكا الجمعة المقبلة الموافقة 18 نوفمبر 2022، على ملعب استاد جابر الأحمد في الكويت، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

وسيتم إذاعة المباراة على القنوات الرسمية لدولة الكويت، بالإضافة لشبكة قنوات أون تايم سبورت.

أقرأ أيضا

منتخب الشباب يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بنين

تشكيل منتخب مصر أمام بلجيكا لم تتضح معالمه.. وتدريبات فردية لأحمد الشناوي

تشكيل منتخب مصر أمام بلجيكا

واعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني قائمة مباراة مصر وبلجيكا الودية والتي جاءت على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) - أحمد الشناوي (بيراميدز) - محمد عواد (الزمالك).

  • خد الدفاع: عمر جابر (الزمالك) - أكرم توفيق (الأهلي) - أحمد حجازى (اتحاد جدة السعودي) - على جبر (بيراميدز) - أسامة جلال (بيراميدز) - محمود علاء (الاتحاد) - محمد حمدى (بيراميدز) - حسين السيد (المصرى).

  • خط الوسط: طارق حامد (اتحاد جدة السعودي) - حمدي فتحي (الأهلي) - محمد النني (آرسنال الإنجليزي) - إمام عاشور (الزمالك) - محمود حمادة (فاركو) - محمد مجدى "أفشة" (الأهلي) - طاهر محمد طاهر (الأهلي) - أحمد سيد "زيزو" (الزمالك) - محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) - محمود حسن "تريزيجيه" (طرابزون سبور التركي).

  • خط الهجوم: أحمد حسن كوكا (ألانيا سبور التركي) - مروان حمدي (المصري البورسعيدي) - مصطفى محمد (نانت الفرنسي).