تغييرات مرتقبة فى دفاع الأهلى مع عودة المنافسات المحلية

الاعلان عن اصابه جديدة في الاهلي

الاحد 13 نوفمبر 2022 | 03:15 مساءً
الاهلي
الاهلي
كتب : محمود الطحاوي

 يشهد خط دفاع الأهلي الفترة المقبلة بتغييرات، وذلك بسبب لعنة الإصابات التى ضربت هذا مركز دفاع الفريق مؤخراً، حيث يخوض النادي في تلك الفترة ارتباطات محلية مهمة.

ويواجه للأهلي أزمة فى خط الدفاعة بعد تعرض ثنائى الفريق محمود متولى ومحمد عبد المنعم للإصابة، والتى حرمتهما من تدريبات الفريق الأخيرة، وأصبح الاهلي مهدداً بفقدان الثنائى لعدة أسابيع.

وأصيب عبد المنعم  فى الأنف، وأجرى عملية جراحية، ويعاني متولي من شد فى العضلة الخلفية، ووفقاً لتأكيدات الجهاز الطبي بالأهلي، فإن عبد المنعم الذى أجرى جراحة كسر في الأنف فى نوفمبر الجارى، احتاج خمسة أيام فقط راحة، ثم بدأ تدريبات تأهيلية تدريجية تستمر أسبوعين تقريباً،

 ويحتاج متولي والذى تعرض للإصابة فى معسكر المنتخب الحالى إلى ثلاثة أو أربعة أسابيع علي الاقل، وذلك من أجل العودة للتدريبات الجماعية مع الفريق.

 أعلن الأهلي عن إصابة جديدة لم يتحدث عنها أحد من قبل، وهى معاناة أيمن أشرف لاعب الفريق من آلام فى الركبة، وأكد الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للأهلي أن مجلس الإدارة وافق على سفر أيمن أشرف للنمسا للخضوع لفحوصات على الركبة.

يتابع مدرب الاهلي كولر موقف هذه الإصابات خاصة محمد عبد المنعم، الذي قد يعود قريباً، ونفس الأمر بالنسبة لأيمن أشرف، فيما ستتأخر عودة متولى بعض الوقت، وسيكون ياسر إبراهيم أول خيار أمام كولر للمشاركة فى دفاع الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وتنتهي راحه فريق الأهلي اليوم الأحد، حيث  سيستأنف بعدها التدريبات استعداداً لمباراة المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري فى دور 8 من النسخة الماضية لبطولة كأس مصر، ثم يلعب مع الجيش يوم 2 ديسمبر المقبل في الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضا