أبرز حوادث السبت | حبس سائق حافلة الدقهلية والعثور على جثة سيدة بكرداسة ومقتل شاب بأوسيم

أبرز حوادث اليوم

السبت 12 نوفمبر 2022 | 11:07 مساءً
أبرز حوادث اليوم
أبرز حوادث اليوم
كتب : محمد حسن

يستعرض موقع «بلدنا اليوم»، في هذا التقرير أبرز أخبار الحوادث التي تمت خلال الساعات الماضية، وأعلنت عنها الأجهزة الأمنية بمختلف محافظات الجمهورية، ومنها ما حاز اهتمام الكثير من القراء على مدار 24 ساعة، والتي من أبرزها:

النيابة العامة تأمر بحبس سائق حافلة الدقهلية

حيث تلقت النيابة العامة اليوم السبت الثاني عشر من الشهر الجاري بلاغًا بغرق حافلة بترعة بمركز أجا ووفاة عشرين شخصًا من مستقليها غرقًا، وإصابة ثمانية آخرين من بينهم سائق الحافلة، والذي ألقي القبض عليه، فانتقلت النيابة العامة لمحل الحادث للمعاينة.

كما انتقلت للمستشفى لمناظرة الجثامين وسؤال المصابين، والذين قرروا أنه حال تحدث سائق الحافلة في هاتفه المحمول فوجئ بسيارة لم يستطع تفاديها لسرعة سيره، مما تسبب في الحادث.

العثور على جثة سيدة ملقاة بطريق المريوطية بكرداسة

كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا يفيد بالعثور على جثة بطريق المريوطية في كرداسة، وعلي الفور سارع رجال المباحث بالانتقال إلى محل الواقعة لإجراء التحريات اللازمة، فتم العثور على جثة السيدة مُلقاة أرضاً بجانب الطريق.

مقتل شاب خلال مشاجرة في أوسيم

لقي شاب مصرعه خلال مشاجرة وقعت بين عدد من الأشخاص في منطقة أوسيم بالجيزة، وأشارت تحريات الأولية إلى أن خلافات سابقة بين المتهمين أدت إلى نشوب المشاجرة انتهت بمقتل أحدهم.

المؤبد مصير شقيقين استعرضا القوة والعنف مع آخرين بسوهاج

عاقبت محكمة جنايات سوهاج، في حكمها الصادر اليوم السبت، متهم وشقيقه بالسجن المؤبد، لاتهامهما باستعراض القوة والعنف وإحراز أسلحة نارية بدون ترخيص بدائرة مركز جرجا.

مصرع عشريني سقط من علو بمدينة السلام

لقى شاب في العقد الثالث من العمر، مصرعه، إثر سقوطه من علو مدينة السلام بالقاهرة، ولا وجود لشبهة جنائية في وفاته.

10 مُصابين في حادث تصادم سيارة ميكروباص بالمنوفية

أُصيب 10 أشخاص إثر تصادم سيارة ميكروباص على إحدى الطرق بمحافظة المنوفية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.