إصابة 4 أشخاص بسبب خلافات الجيرة بالخانكة

السبت 12 نوفمبر 2022 | 03:39 مساءً
سيارة إسعاف - أرشيفية
سيارة إسعاف - أرشيفية
كتب : حسنة محمد

نشبت مشاجرة دامية بين شخصين إثر تعرضهما لمشاكل وخلافات الجيرَة, بمنطقة الجبل الأصفر دائرة مركز شرطة الخانكة بمحافظة القليوبية, وقاما الأثنين بالتعدي علي بعضهما البعض, فقام الطرف الأول بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري "فرد خرطوش" ما أسفر عن إحداث إصابة جَسيمة من قبَل الطرف الثانى.

علي الفور تم نقل المُصابين للمُستشفى فور وقوع الجريمة, لذلك صرًح لهم بالخروج عَقب تلقيهم العلاج اللازم, و تَحَرر محضراً بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

 كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، تلقي إخطاراً من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي وشهود العيان بحدوث مشاجرة بين طرفين بمنطقة الجبل الأصفر دائرة المركز، ووجود مصابين بسبب خلافات الجيرة.

في الحال انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين شخصين، وتدخل ذوى كل طرف لمساندته، وقام أحد الأشخاص بالطرف الأول بإطلاق عيار ناري من سلاح ناري "فرد خرطوش"، وأحدث إصابة شخصين من الطرف الثاني، فيما قام الطرف الثاني بإصابة شخصين أيضاً من الطرف الأول، بسبب خلافات الجيرة.

تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة، وأرشد أحدهم عن السلاح المستخدم بالواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق اللازم.

اقرأ أيضا