الصديقُ مَن صَدقْ.. حبس تاجر و4 آخرين لاتهامهم بسرقة شريكه في الجيزة

السرقه بالاكراه

الجمعة 11 نوفمبر 2022 | 11:07 صباحاً
سُجناء ارشيفيه
سُجناء ارشيفيه
كتب : حسنه محمد

اشترك عده مُتهمين بالاشتراك مع بعضهما البعض في سرقه مبلغ مالي كبير، من بينهم تاجر يعمل سائق ميكروباص أيضاً، أرشد باقي المُتهمين علي النُقود المرسول بها من صديقه لتوصيلها من المنيا إلي الجيزة فاستعان بهؤلاء الأشرار طَمعاً في صديقة.

أمرت النيابة العامة بالجيزة حبس المتهمين بسرقة مبلغ مالي خاص بتاجر 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكَلفت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات، حول الواقعة، وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

وبالتحريات وجمع المعلومات تبين بالتحقيقات أن التاجر طلب من سائق سيارة ميكروباص توصيل النقود لأحد الأشخاص من المنيا إلى الجيزة، إلا أن شريك التاجر استعان بـ4 أشخاص، واستولوا على المبلغ المالى.

كانت مديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغاً من تاجر أفاد فيه باستيلاء عدد من الأشخاص على مبلغ مالي خاص به، وذَكر أنه سلم النقود لسائق ميكروباص  موثوق به لنقلها من المنيا وتوصيلها لشخص في الجيزة، إلا أن السائق فوجئ بـ5 أشخاص يستوقفونه، واستولوا على المبلغ المالى ولاذوا هاربين بالفرار.

توصل رجال المباحث بتكثيف التحريات لهوية المتهمين، وتبين أن شريك التاجر استعان بباقي المتهمين، واستولوا على المبلغ المالي، وعلي الفور تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وتحرر محضراً بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.