أفلامه لا تنتهي.. آخرها القبض على عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري

الجمعة 11 نوفمبر 2022 | 01:17 صباحاً
النجم عامل النظافة صاحب واقعة الطرد من كشري التحرير
النجم عامل النظافة صاحب واقعة الطرد من كشري التحرير
كتب : عاطف صبيح

يبدو أن أفلام محمد عادل صاحب واقعة محل الكشري لا تنتهي، فكل يوم يطالعنا بفكرة جديدة، مستغلا الأضواء المسلطة عليه؛ تعاطفا مع حاله، ومستغلا الأمر ليظل في دائرة الضوء أكثر فترة ممكنة، وآخر هذه الأفلام ابتكار فكرة القبض عليه، والترويج لها، وما يتبع الترويج من نفي لها؛ وبهذا يظل المدعي بأنه عامل نظافة في جني المكاسب في هوجة الركض وراء التريند.

حقيقة القبض على عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري

ونفى مصدر ما تم الترويج له بالقبض على محمد عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري، عقب ظهوره على إحدى القنوات الفضائية، والذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن تلك الأخبار عارية تمامًا من الصحة.

حقيقة القبض على عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري

وأكد محمد عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري أن إحدى القنوات الفضائية اتصلت به للظهور في أحد برامجها، وأثناء ظهوره بالحلقة اتهمته المذيعة عدة اتهامات، وقالت إنه اختلق واقعة الطرد من كشري التحرير لتصدر التريند وابتزاز صاحب المحل.

حقيقة القبض على عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري

وتابع أنه عندما انفعلت عليه المذيعة، ترك القناة، وذهب إلى قسم أكتوبر ثالث؛ لكي يحرر محضرا بالواقعة، لكنه تراجع بعد اتصالات من مسؤولي القناة.

يذكر أن عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري بعد ظهورره كمقدم برامج في إحدى القنوات، تقدمت إحدى المحاميات ببلاغ في المجلس الأعلى للإعلام تطالب بعدم ظهوره إعلاميا.

أفلام عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري

ومنذ فترة وكل يوم يطالعنا عامل النظافة بخبر جديد يشعل ويشغل الرأي العام، خاصة رواد السوشيال ميديا، ويرمي بالتهم وأنه مظلوم في كل مرة، ومنها ادعاؤه بأنه تم طرده من لوكيشن تصوير فيلم التاروت، وأكد إبرام نشأت مخرج فيلم التاروت أن عامل النظافة لم يُطرد من الأساس من لوكيشن تصوير فيلمه، وقال في بيان صحفي، تعليقا على أخبار طرد عامل نظافة كشري التحرير من لوكيشن: "عيل مزيف، ولا حد طرده من اللوكيشن، ولا حد شافه، سواء مني أنا، أو من رانيا يوسف، أو سمية الخشاب، أو محمد عز".