مصطفى بكري: سناء سيف تروج أكاذيب.. وسوناك كان فاكر نفسه هياخد علاء عبد الفتاح

الخميس 10 نوفمبر 2022 | 08:03 مساءً
مصطفى بكري
مصطفى بكري
كتب : عمرو عدوي

استنكر الإعلامي مصطفى بكري، ما حدث في المؤتمر الذي نظمته سناء سيف في شرم الشيخ، من ادعاءات كاذبة ضد الدولة المصرية.

وقال بكري خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد «التعامل مع النائب عمرو دراويش في المؤتمر الذي عقدته سناء سيف في شرم الشيخ، كان غير ديمقراطي ولا يمت لحقوق الإنسان، وكان يجب على الأمن احترام سيادة مصر على أرضها»، مضيفا «مصر حققت نجاحا كبيرا في مؤتمر المناخ، والغرض من المؤتمر كان تجييش العالم».

وأضاف «سناء سيف حرضت على مصر، وكانت سجينة سابقة لأنها شاركت في أعمال فوضى»، مشيرا إلى أن سناء سيف روجت أكاذيب

وواصل «حد يضرب عن الطعام 200 يوم، أنا لما أضربت عن الطعام 16 يوما خسيت 20 كيلو»، مشيرا إلى أن النيابة العامة نفت سابقا معاناة علاء عبد الفتاح من أي مشكلات صحية.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري «توجد قوة خفية ترغب في تدمير البلد، مع مجموعة من الخونة الآخرين»، مضيفا «ماكرون طلب من الرئيس السيسي الإفراج عن علاء عبد الفتاح، لكن عقب الجلسة قال أن الرئيس السيسي تعهد بالحفاظ على صحة علاء عبد الفتاح فقط».

واستطرد الإعلامي مصطفى بكري «رئيس وزراء بريطانيا كان جاي ويعتقد إنه هياخد علاء عبد الفتاح، لكن الرئيس السيسي أكد أنه لن يسمح لأحد من التدخل في الشؤون المصرية الداخلية، إضافة إلى أن هذه قضية جنائية ولا يحق أبدا توجيه الإهانة لمصر أو تشويه سمعتها بادعاءات كاذبة لأن القضاء المصري عادل ونزيه، إضافة إلى تمتع علاء عبد الفتاح بالرعاية الصحية مثل أي مسجون».