بعد غياب 21 عاما.. أحمد حلمي يعود للمسرح في موسم الرياض بعرض عالمى

الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 | 12:56 مساءً
أحمد حلمي وتركي آل الشيخ
أحمد حلمي وتركي آل الشيخ
كتب : ريهام كمال

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، عن تعاون يجمعه بالفنان أحمد حلمي، بعرض مسرحي عالمي في موسم الرياض، وذلك في شهر فبراير المقبل من العام الجديد 2023.

ويعود أحمد حلمي، بهذا العرض للمسرح من جديد، بعد غياب 21 عامًا، من أخر مسرحية وهي "حكيم عيون" مع الفنان الراحل علاء ولي الدين وكريم عبدالعزيز، والتي عرضت عام 2001.

ونشر تركي آل الشيخ، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، ظهر خلاله رفقة الفنان أحمد حلمي، وقال: "أنا اليوم مع النجم العربي اللي أنا فخور بيه وسعيد بشوفته اليوم، أحمد حلمي، هو أساسًا مش غريب على البلد هو مواليد السعودية وعايش فترة في السعودية، وأحمد كسبناه في مسرحية هتشوفوها عالمية وأشياء كثيرة عالمية".

وأضاف: "ومن دلوقتي بقولها لـ كريم عبد العزيز، لا تتقابل مع أحمد لأننا عايزينه سليم لـ فبراير، ليعلق أحمد حلمي ضاحكًا: "علشان مسرحية حكيم عيون لما كسرت رجلي". 

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد حلمي، في السينما فيلم "واحد تاني" الذي عٌرض في الفترة الماضية، وشارك في بطولته نسرين أمين، روبي، سيد رجب، نور إيهاب، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف هيثم دبور.

تدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي، في إحدى مصالح السجون، ويجري عدة مقابلات مع المساجين، وخلال إحدى زياراته للسجن، يقابل أحد أصدقائه القدامي، الذي أصبح رجل أعمال، ويعيد التفكير في حياته مرة أخرى.

أحمد حلمي وتركي آل الشيخأحمد حلمي وتركي آل الشيخأحمد حلمي وتركي آل الشيخأحمد حلمي وتركي آل الشيخأحمد حلمي وتركي آل الشيخأحمد حلمي وتركي آل الشيخ