الداخلية تكشف ملابسات اختطاف طفلة بالمرج من أمام مدرستها

طليقته هي المختطفة

الثلاثاء 08 نوفمبر 2022 | 03:15 صباحاً
اختطاف طفلة - أرشيفية
اختطاف طفلة - أرشيفية
كتب : عاطف صبيح

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات خطف طفلة بالمرج محافظة القاهرة، والتي تم التبليغ عن اختطافها أثناء عودتها من المدرسة بدائرة القسم.

وأمكن من خلال التحريات وجمع المعلومات بالاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة التوصل لمشاهدة طليقة الأب المبلغ، والمقيمة بدائرة قسم شرطة الشرابية حال اصطحابها الطفلة من أمام المدرسة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطها وبصحبتها الطفلة المبلغ بغيابها، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة؛ لسابقة زواجها من والد الطفلة المتغيبة وانفصالهما بالطلاق، ونظراً لوجود خلافات مالية بينهما، قررت خطف نجلته للانتقام منه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما لاحظ أحد أولياء الأمور تغيب ابنته عن العودة إلى المنزل عقب انتهاء اليوم الدراسي، فظل يبحث عنها طوال يوم كامل بين زميلاتها، والمناطق المحيطة بالمدرسة أو الأماكن التي كانت تتردد عليها أو في منازل الجيران، ولكنه لم يتمكن من العثور عليها.

وعندما سأل ولي الأمر زميلات ومعلمي ابنته إن كانوا لاحظوا شيئا غريبا، فأفادوا جميعهم بأن اليوم الدراسي كان يسير بشكل طبيعي، ولم تحدث أي أزمات أو مشاكل تسببت في اختفاء ابنته.

وتوجه على الفور إلى قسم الشرطة، وحرر محضرا بتغيب ابنته عن المنزل، وسرعان ما كثفت الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات واقعة اختفاء الطفلة الضحية.

وبفحص كاميرات المراقبة الخاصة بالمدرسة، لحظة خروج الطلاب عقب انتهاء اليوم الدراسي، ظهرت الطفلة المختطفة برفقة سيدة كانت ترتدي عباءة سوداء، والتي اصطحبتها إلى أن استقرت بها في محافظة الشرقية.

وأكد ولي الأمر أنها طليقته التي انفصل عنها بعد زواجه منها عرفيا لفترة ما، بسبب خلافات بينهما، فضلًا عن نشوب خلافات بينهما، دفعتها لاختطاف ابنته التي أنجبها من زوجته الأولى؛ انتقامًا منه لرفضه إعطائها المال الذي كانت تطلبه منه.