فيتوريا يعدل موعد سفر منتخب مصر إلى الكويت لملاقاة منتخب بلجيكا

موعد سفر منتخب مصر إلى الكويت

الاثنين 07 نوفمبر 2022 | 03:47 صباحاً
موعد سفر منتخب مصر إلى الكويت
موعد سفر منتخب مصر إلى الكويت
كتب : آيه جبر

استقر المدرب البرتغالي روي فيتوريا على موعد سفر منتخب مصر إلى الكويت من أجل ملاقاة منتخب بلجيكا في الودية المرتقبة بين الفريقين، والتي يسعى المدرب البرتغالي إلى الوقوف على مستوى الكثير من اللاعبين المنضمين إلى قائمة المنتخب خلال هذه الفترة.

موعد سفر منتخب مصر إلى الكويت لمواجهة بلجيكا

قرر المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا لمنتخب مصر الأول سفر بعثة المنتخب إلى دولة الكويت التي سوف تستضيف مباراة الفراعنة ضد منتخب بلجيكا، ضمن استعدادات المنتخب البلجيكي لمشاركته في بطولة كأس العالم قطر 2022، في يوم الأحد المقبل الموافق 13 من شهر نوفمبر الحالي 2022.

فيتوريا يعدل موعد منتخب مصر إلى الكويت

الجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن تسافر بعثة منتخب مصر لملاقاة منتخب بلجيكا يوم الاثنين الموافق 14 من شهر نوفمبر 2022. إلا أن المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا قد استقر على تقديم موعد السفر 24 ساعة كاملة، ليسافر المنتخب يوم 13 بدلًا من يوم 14.

وجاء قرار فيتوريا، رغًبة منه في إعطاء اللاعبين القسط الكافي من الراحة، قبل مواجهة منتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر، خاصة أن المدرب البرتغالي يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة، بجانب الوقوف على مستوى العديد من اللاعبين المنضمين إلى قائمة المنتخب، والذي يصل عددهم إلى 24 لاعبًا.

موعد سفر منتخب مصر إلى الكويتموعد سفر منتخب مصر إلى الكويت

المنتخب المصري يخوض تدريباته على ملعب الكويت الكويتي

ومن المقرر أن تقيم بعثة المنتخب المصري في أحد الفنادق القريبة من ملعب الكويت الكويتي، الذي سوف يخوض عليه المنتخب جميع تدريباته الجماعية استعدادًا للقاء المرتقب ضد منتخب الشياطين الحمر، والذي من المنتظر أن يحظى بحضور جماهيري كبير، بالرغم من ارتفاع قيمة تذاكر المباراة التي أعلنتها اللجنة المنظمة لهذه المباراة.

موعد مباراة مصر وبلجيكا والقنوات الناقلة

تم تحديد موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية ضمن استعداد الأخير لمونديال قطر 2022، ليقام في مساء يوم الجمعة 18 نوفمبر 2022، وذلك في تمام الساعة:

  • 5.00 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  •  6.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر ودولة الكويت. 
  • 7.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات. 
  • 4.00 عصرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

هذا ومن المقرر أن تنقل مباراة المنتخب المصري مع المنتخب البلجيكي على القنوات الكويتية الرياضية المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات، وكذلك على مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة. 

اقرأ أيضا