محمد صلاح يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول أمام توتنهام

الدوري الإنجليزي

الاحد 06 نوفمبر 2022 | 10:01 مساءً
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : حازم محمد

أعلن الموقع الرسمي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز اختيار الدولي المصري محمد صلاح، كأفضل لاعب في مباراة فريقه ضد توتنهام، في إطار منافسات الريميرليج.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب «توتنهام هوتسبير»، حيث فاز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

وشهدت المباراة تألق محمد صلاح ضد كتيبة أنطونيو كونتي، حيث سجل هدفي ليفربول في الدقيقة11، بعد تمريرة رائعة من أندرو روبيرتسون من جهة اليسار وصلت للاعب داروين نونيز داخل منطقة الجزاء الذي مررها لصلاح واستلمها صلاح ثم سددها مباشرة لتمر على يسار الحارس هوجو لوريس داخل الشباك

وفي الدقيقة 40، أضأف صلاح الهدف الثاني، بعد خطأ استغله من المدافع في تشتيت الكرة لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر أعلى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وقلص هاري كين الفارق في الدقيقة 70، بعد تمريرة من ديان كولوسيفسكي لهاري كين داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة مباشرة لتمر على يمين أليسون في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وبتلك النتيجة رفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 19 نقطة، محتلًا بها المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد توتنهام عند النقطة 26، في المركز الرابع في جدول الترتيب البريميرليج

اقرأ أيضا