قفز بقيمة 400 جنيه.. اعرف أسعار القطن المتداول اليوم الأحد في مصر

القطن المصري

الاحد 06 نوفمبر 2022 | 01:18 مساءً
القطن
القطن
كتب : منار ناجي الجارحي

أسعار القطن اليوم.. يعتبر القطن من نباتات المناطق الحارة، والنبات وهو عبارة عن شجيرة صغيرة ويتطلب رياً جيداً وأرضاً خصبة حتى ينمو بشكل جيد لينتج قطناً على درجة عالية من الجودة، يعتبر القطن المصري من أفضل أنواع القطن الذي يطلق عليه " القطن الطويل التيلة" ولذلك يتم تصديرة لجميع دول العالم.

 لذلك يقدم موقع "بلدنا اليوم" خدمة أسعار القطن اليوم الأحد 6 نوفمبر، وهو من ضمن الخدمات التي يحرص الموقع على تقديمها يوميا لكافة متابعيه.

أسعار القطن اليوم الأحد

قفزت أسعار القطن المتداول في مزادات الوجه البحري وتراوح سعر قطن جيزة 94 بين 4550 جنيها إلي 4580 جنيها بزيادة 400 جنيه للقنطار علي الأقل مقارنة مع أسعار الساعات القليلة الماضية الذي سجل فيها القنطار 4160 جنيها علي الأكثر.

أسعار القطن اليوم في مصر

صعدت أسعار القطن بالأسواق نتيجة صعود الدولار زيادة الطلب العالمي على القطن وصعوده في البورصة العالمية، وارتفع سعر فتح المزاد الذي يرتبط بتقييم قطن البيما الأمريكي.

وتراوح سعر القنطار في الوجه القبلي إلى ما بين 3300 جنيه إلى 3500 جنيه خلال الفترة الحالية، ومقابل 5200 جنيه للقنطار الواحد، في أول مزاد منذ انطلاق الموسم مطلع الشهر الجاري.

وسجل سعر قنطار القطن في الوجه البحري للأصناف الطويلة وفائقة الطول في آخر مزاد ارتفاعا لتصل ما بين 4580 جنيها مقابل 6000 جنيه في المزاد الأول.

اقرأ أيضا