حملات مرورية مكثفة بمحاور القاهرة والجيزة لرصد المخالفات وإزالة الأعطال

مخالفات المرور بالقاهرة والجيزة

الاحد 06 نوفمبر 2022 | 10:45 صباحاً
حملة مرورية
حملة مرورية
كتب : حسنة محمد

كشفت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين  حيث وسعت من خدماتها المرورية علي أعلى المحاور، للعمل على إزالة وحجب أى أعطال مرورية أو حوادث مرورية تبطئ حركة السير و السيارات بشوارع العاصمة وتيسير حركة وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها والطلاب إلى المدارس والجامعات بسلام وأمان.

وقامت حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المروية للخارجين عن القانون, و انتشر رجال المرور بربوع العاصمة,  وأوضحوا أن لايوجد تهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور العامة، كما تم رفع جميع السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى إزدحام مروري بالطرق.

واستقرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام و إِضْطِرار المواطنين بإتباع قواعد المرور و أدابها، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما بدأت اﻹدارة العامة للمرور، بشن حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من حوادث الطرق العامة والسير  وحجب القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما وَطَّدَت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات وإزدحامات مرورية.