النشرة المرورية بالمحاور.. انتظام حركة السير بشوارع القاهرة والجيزة

النشرة المرورية اليوم

الجمعة 04 نوفمبر 2022 | 10:11 صباحاً
كتب : لبنى سعد

شهدت الطرق و المحاور الرئيسية فى محافظتى القاهرة والجيزة صباح اليوم الجمعة، سيولة وانتظام وذلك وسط انتشار رجال الإدارة العامة للمرور لمواجهة أى تكدس أو معوقات في حركة السير.

كما تميزت حركة السير بميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، بالانتاظم، وأيضا تميزت الحركرة المرورية بجميع المداخل المؤدية للميدان، وأعلى مناطق كورنيش النيل، وكذلك للمتجه إلى مناطق حلوان والملك الصالح بالسيولة والانتظام.

وشهد كورنيش النيل في الاتجاهين انتظامًا في حركة سير السيارات، وميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظام بجميع الشوارع المؤدية إلى شارع قصر العيني وكوبري قصر النيل، وكوبري أكتوبر، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة على المداخل، لتسهيل حركة السيارات.

بينما شهد كوبري أكتوبر كثافات متوسطة بداية من مطلع الكوبري بصلاح سالم أمام مستشفى الصحة النفسية بالعباسية اتجاه مناطق الجيزة.

وشهد الطريق الدائري وطريق الأوتوستراد وشارع البحر الأعظم وصولا لشارع النيل السياحي انتظامًا في حركة سير السيارات.

 نشرت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات الأمنية اللازمة لتسيير الحركة المرورية بعد الإعلان عن الإغلاق الكلي لشارع فيصل وتقاطعه مع شارع (الشيخ الشربيني "المطبعة" ، عمرو بن العاص) بالإتجاهين لتركيب الكمر الخرساني لمشروع محور عمرو بن العاص لمدة يومان. 

وأعلنت إدارة مرور الجيزة عن أن الأعمال بدأت صباح اليوم الجمعة من الساعة ١٢ صباحا حتي ١٠ صباحاً وتستمر ليوم السبت من الساعة ١٢ صباحا حتي ٥ صباحا وإجراء تحويلات مرورية للتسهيل علي المواطنين. 

كما أجرت الإدارة العامة لمرور الجيزة تحويلات مرورية لغلق طريق المريوطية كليًّا عند تقاطعه مع أسفل الطريق الدائري في الاتجاهين بالتناوب لمدة 10 أيام لتركيب الكمر الخرساني لجسم الطريق الدائري ضمن أعمال التوسعة.