توني كروس يعلق على تعادل ريال مدريد و يعلن موعد اعتزاله

ريال مدريد

الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 | 08:27 مساءً
توني كروس
توني كروس
كتب : حازم محمد

علق النجم الألماني توني كروس لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على تعادل فريقه أمام جيرونا يوم الأحد الماضي، في الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

وتعادل ريال مدريد بهدف لكل فريق مع ضيفه جيرونا، بعد احتساب الحكم ركلة جزاء لـ جيرونا، في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وقال كروس خلال تصريحات صحفية: “التعادل أفضل من الخسارة، لقد صنعنا فرصاً كافية للفوز على جيرونا لكن هذا يحدث، ما زلنا في صدارة جدول الترتيب وبالنسبة لي، لم تكن ركلة جزاء ضد جيرونا بمثابة ركلة جزاء”.

وأضاف: “لم أفهم لماذا اعتقدت تقنية حكم الفيديو المساعد أنها ركلة جزاء. لقد قام الحكم بعمله بشكل جيد. ثم تدخل حكم الفيديو المساعد”.

وعن تفاصيل عقده مع ريال مدريد قال كروس:” أنا سعيد جدًا هنا، الأمور تسير على ما يرام بالنسبة لي على أرض الملعب، في الوقت الحالي، أنا مرتاح جدًا، ولا أعرف حقًا عن مستقبلي، ربما خلال استراحة كأس العالم سأفكر فيه وأقرر مستقبلي.

وعن الاعتزال قال كروس: “أريد أن أعتزل في ريال مدريد فهو المكان الذي أريد أن أكون فيه، لا أريد أن ألعب لفريق آخر “.

وتابع: “لا أهتم بعدد المباريات التي لعبتها، كل ما أردته هو الفوز بالألقاب في مسيرتي، وعلاقتي بالنادي رائعة ولدينا احترام متبادل، سنجتمع حينها ونقرر [عن تجديد العقد]”.

وواصل: “أساعد الفريق على التقدم بالكرة بأسرع ما يمكن إلى منطقة الخصم ، هذه هي أولويتي دائمًا. أعتقد أنني قمت بتحسين الجانب الدفاعي لدي”.