إنترنت مجاني وأجهزة شحن لضيوف مؤتمر تغير المناخ COP27 بشرم الشيخ

الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 | 03:22 صباحاً
محافظ جنوب سيناء يتفقد الممشى السياحي
محافظ جنوب سيناء يتفقد الممشى السياحي
كتب : عاطف صبيح

تفقد، مساء أمس الاثنين، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، ممشى السلام السياحي، وزار المنطقة الترفيهية، التي تعتبر أولى مناطق الممشى السياحي، التي تقدم خدمة الإنترنت المجاني لضيوف مؤتمر تغير المناخ والمقدمة من إحدى شركات الهاتف المحمول بمصر.

وأشاد فودة بالخدمة المقدمة من الشركة، موجها بتعميمها على باقي الممشى على الجانبين؛ حتى يتيح لكل الزوار استخدام خدمة الإنترنت في نطاق الممشى السياحي، كما استعرض بعض الأجهزة التي تقدمها الشركة الخاصة بشحن تليفونات المحمول لخدمة زوار الممشى، وسوف يتم توزيع أجهزة الشحن في نطاق الممشى بالكامل.

كان في رفقة المحافظ الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء احمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء رماح هاشم القائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ.

كما تفقد محافظ جنوب سيناء أولى محطات الدراجات التشاركية المقدمة من شركة بدل حيث عرض المهندس زياد السكرى مدير الشركة أولى الدراجات باستخدام نظام الـ qr code والدفع الإلكتروني عن طريق تطبيق babbel go على جوجل بلاي وأبل ستور.

وتم إطلاق المنظومة أمس الاثنين، وسوف يتم تزويد المحطات بالدراجات خلال اليوم بإجمالي 10 محطات موزعة بالمدينة كمرحلة أولى، حيث تعتبر مدينة شرم الشيخ أولى المدن في مصر التي تقدم منظومة الدراجات التشاركية بمدفوعات رقمية مؤمنة.

كما تفقد المحافظ خلال الجولة المعمل المتنقل لرصد جودة الهواء بشرم الشيخ، ورافقه في الزيارة الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ، واللواء أحمد الإسكندراني السكرتير العام، واللواء محمود عيسى مفوض المحافظ للتخطيط والتنفيذ والمتابعة، واللواء رماح هاشم القائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ. 

اقرأ أيضا