أول تعليق لهيفاء وهبي على انتقاد صورها بموسم الرياض

طلوعي على المسرح هو الرد

الثلاثاء 01 نوفمبر 2022 | 02:27 صباحاً
صور هيفاء وهبي في موسم الرياض
صور هيفاء وهبي في موسم الرياض
كتب : عاطف صبيح

قالت الفنانة هيفاء وهبي: لا يستوقفني التعليقات على صوري.. الرد الحقيقي كان ظهوري قدام الملايين، مؤدكدة: هي دي هيفاء فنيا وشكليا.

جاء تصريح هيفاء وهبي، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية، المذاع على فضائية إم بي سي مصر، ردًّا على حالة الجدل التي أثيرت مؤخرًا بشأن صورها خلال حفلتها في موسم الرياض والسخرية التي تعرضت لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت هيفاء وهبي أن موضوعا بهذه التفاهة أو حملة مبرمجة وراءها أشخاص أنا مستهدفة كل ما ربنا يعطيك تقدم، يحبوا يبهدلوا صورتك وأنا باقول لهم العبوها أذكى من كده، وطلوعي على المسرح هو الرد.

وأضافت: أنا في نعمة كبيرة، وربنا عطاني نعم كثيرة، ومش هيستوقفني موضوع تافه زي ده.

وتابعت: أوجه الشكر والاحترام لهيئة الترفيه والمستشار تركي آل الشيخ إني التقي بجمهوري في السعودية في افتتاح موسم الرياض.

واستطردت: كان لقاء أكثر من رائع مشاعر وأشواق منذ لحظة وصولي بالمطار قابلوني بمحبة وكرم. كانت من أجمل لحظاتي أن التقي مع جمهوري بهذا الحفل الضخم والكبير.

واختتمت حديثها بقولها: ربنا أطعمني بالنجاح وهذه الحفلة فنيًا من أجمل لحظاتي الفنية. وهذا المسرح من أجمل المسارح، ومسرح بيعقد من أول ما فوت على البلد فيه إبهار.

كانت الفنانة هيفاء وهبي تصدرت التريند في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور جديدة لها أثناء مشاركتها في فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وظهرت فيها بشكل مغاير لشكلها، وهو ما أدى لسخرية الكثيرين منها، واعتبر بعضهم أنهم لم تحضر الحفل، ومن حضرته واحدة أخرى غيرها.