ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور بإطلالة بيضاء

ياسمين صبري تخطف الأنظار

السبت 29 أكتوبر 2022 | 09:23 مساءً
ياسمين صبري
ياسمين صبري
كتب : نهى أحمد

شاركت الفنانة ياسمين صبري من  أحدث جلسة تصوير صور جديدة  وجذابة  لها عبر حسابها الشخصي عبر  الإنستجرام .

وظهرت  الفنانة بإطلالة كلاسيكية وجذابة أبهرت آلاف من المتابعين , وهي ترتدي ملابس باللون الأبيض , وهي عبارة عن جيب قصير وجاكت باللون الأبيض وقميص باللون الكريمي , ووضعت لمسات من المكياج الناعمة التي برزت جمالها وأضفت علي إطلالتها الجذابة .

 وبعد غياب دام عام كامل من مشاركة الفنانة ياسمين صبري في الأعمال السينمائية والدرامية إلا أنها في الوقت الحالي تشارك في بطولة فيلم شغل عصابات , حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما.

وكان  الاختيار قد وقع على السيناريست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج لهذا العمل , ويدور  الفيلم في إطار كوميدي، حيث تجسد الفنانة ياسمين صبري دور رئيسة عصابة، وتتوالى الأحداث والمواقف الكوميدية طوال أحداث الفيلم .

 ويذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنانة ياسمين صبري، كان فيلم "الديزل" عام 2018، مع الفنانين "محمد رمضان، فتحي عبدالوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، وكارولين عزمي" من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي.

وأوضحت الفنانة أنها سوف تشارك في الأعمال الدرامية لرمضان 2023 وذلك عندما وجه أحد متابعينها على الإنستجرام، سؤالا لها، جاء فيه: "ليكي أدوار في مسلسلات رمضان 2023؟"، لترد قائلة: "أيوة إن شاء الله".