تفاصيل وقف تصاريح عفروتو ومطربي الراب بنقابة المهن الموسيقية

إستدعاء عفروتو

الجمعة 28 أكتوبر 2022 | 01:02 مساءً
نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية
كتب : حبيبة محمد

يشهد اليوم اجتماع لمجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، على وجه السرعة، بالإضافة لقرار عاجل باستدعاء عفروتو، وإيقاف كافة تصاريحه وتغريمه واستدعاؤه رسمياً للتحقيق.

 

وذلك بعد أن وصل إلى النقيب العام فيديو لشاب يدعي عفروتو لم يحضر الإجتماع السابق، كما لم يوقع على الإقرار والتعهد ولم يلتزم،  مما أدى لأثار غضبه بشده وغضب المجلس بالكامل.

وقرر معاقبته أولا وعاجلاً ثم إيقاف تصاريحه وتصاريح جميع المنتمين الي شعبة الراب بالكامل دون استثناء لحين حضورهم الي مقر النقابة وستكون العقوبات قاسيه في حالة مخالفة ما تم اقراره من النقيب العام والمجلس بالأيام السابقة.

وعلى جانب آخر، كان أحيا مطرب الراب عفروتو حفلا غنائيا ضخما في الجامعة الكندية بالعاصمة الإدارية الجديدة من تنظيم وليد منصور في أقوى حفلات العاصمة الإدارية.

وقدم عفروتو خلال الحفل مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلا كبيرا من كل الحضور منها "فرق خبرة، تيجي جون، انا ديل، نابالم، مريض" وغيرها من الأغاني.

كما طرح مطرب الراب الشاب عفروتو، أدى أغنية جديدة بعنوان "أنا ديل"، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "اليوتيوب"، والتي تخطت نسبة مشاهدته مايقرب من 137 ألف مشاهدة.

في هذا السياق، تصدر "عفروتو"، تريند اليوتيوب، بأغنية "أنا ديل"، الذي تفاعل معها الجمهور بعد يوم واحد من طرحها على قناته الرسمية.